الخميس، 11 يوليو 2024

11:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مرض نادر وطلاق مرتين، أزمات بالجملة في حياة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

لينا غالي

أزمات ياسمين عبد العزيز، تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز، للعديد من الأزمات خلال السنوات الماضية، منها تعرضها لمرض نادر وطلاقها مرتين، وذلك بعد تصدرها ترند موقع البحث الشهير “جوجل” عقب ظهورها ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس.

طلاق ياسمين عبد العزيز ومحمد حلاوة

دائما كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعيدة عن الظهور في الإعلام، إلا أنه في عام 2019، أعلنت النجمة بشكل رسمي طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زواج استمر أكثر من 20 عاماً، وسط تكتم على سبب الطلاق، وانتشرت شائعات حول أن السبب الرئيسي وراء الانفصال يعود إلى الفنانة ريهام حجاج، لكنها نفت ذلك، مؤكدة أن علاقة حجاج وحلاوة بدات بعد عام من انفصال الأخير عن ياسمين عبدالعزيز.

ياسمين عبد العزيز وخلافها مع إبنة هشام سليم

وبعد طلاقها، حدثت مشاجرة مع ياسمين عبد العزيز، وابنة الراحل هشام سليم، حيث نشبت خلافات قوية بينهم، وصلت إلى حد تبادل الضرب والشتم والإهانات، حيث كانت تستمع يوميا ياسمين لصوت حفل صاخب بـ"الشالية" المجاور لها، فخرجت للشكوى لكن حسب روايتها ضربتها ابنة الفنان هشام سليم في وجهها ووجهت لها السباب والشتائم.

رد هشام سليم، وقتها أن ما قالته ياسمين غير صحيحة، وأن هي من بادرت بالاعتداء على ابنته، حيث استجابت إحدى بناته لطلبها وخفضت الصوت وانشغلت الأخرى بالحديث بالمحمول فظنت ياسمين أنها تصورها فاعتدت عليها بالضرب، فردت الأخيرة وساعدتها شقيقتها، فيما حكم القضاء لصالح ياسمين بحبس ابنة سليم 3 أشهر، قبل أن يتم التصالح بينهما والتنازل عن القضية.
 

خلاف ياسمين عبد العزيز ومحمد سعد 

كانت علقت ياسمين عبد العزيز، على مشاركتها فى فيلم "كركر" مع الفنان محمد سعد، أنها نادمة على دورها في العمل، وأن بطل الفيلم تعمد حذف معظم مشاهدها لتظهر بشكل غير لائق بها على شاشة السينما، مؤكدة أنها أسقطت تلك التجربة من حساباتها وتاريخها الفني، من جانبه رفض "سعد" التعليق على تلك التصريحات سواء بالسلب أو الإيجاب.

هجوم شقيق ياسمين عبد العزيز عليها 

كان الفنان وائل عبد العزيز، وجه لشقيقته على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك عتابا أُعتبر تشهير بسبب الصور التى نشرتها بصحبة الفنان أحمد العوضي، حيث قال موجها حديثه للعوضي: "أحب أقولك يا راجل لما تيجى تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل، وتقعد مع رجالة البيت".


 

مرض ياسمين عبد العزيز

وأصيبت ياسمين عبد العزيز، بمرض يسمى "أكياس الشوكولاتة" أو بطانة الرحم، المنتشر لدى بعض النساء، ومشيرة إلى أنها مصابة منذ أن كانت في الـ 16 من عمرها، وأجرت 4 جراحات في شهرين، بعد تعرضها لتسمم في الدم.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

مع بداية دخول عام 2024،  أعلن كلًا من الفنان أحمد العوضى، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، طلاقهم بشكل رسمى، وعلقت قائلة: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.