السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من الفرح للمقابر.. وفاة أول حالة في حادث «مصرف دنشواي»

أرشيفية

أرشيفية

محمد ممدوح

A A

شهد مستشفى طنطا الجامعي التابعة لمحافظة الغربية، وفاة المعلم عبد الرسول محمد فتح الباب، 65 عام، والذي كان يعمل مديرًا لمدرسة، متأثرًا بجراحة إثر حادث أتوبيس قرية كفر مشله الذي سقط في مياه مصرف دنشواي بطريق كفر الزيات بجوار قصر نصر الدين بذات الدائرة، والذي كان يستقلها 28 فرد أثناء ذهابهم لحضور أحد أفراح العائلة.

وهناك حالة من الحزن انتابت أهالي القرية بعد سماعهم لخبر وفاة المعلم لأنه كان مديرًا للمدرسة الذي تلقي بها الكثير من أهالي القرية العلم، حيث كان يتمتع عبد الرسول بـ سمعة طيبة ومحبة للجميع.

وتعود الواقعة الي تلقي الأجهزة الأمنية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بمياه مصرف دنشواي، وتعطل حركة المرور، وانتقلت المباحث الجنائية على الفور وتم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج اللازم وتبين إصابة 27 شخص من ركاب الأتوبيس بإصابات متفرقة بالجسم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتحركت الجهات المختصة مدفوعة بعدد كبير من اللوادر والأوناش لرفع الأتوبيس الغارق في مياه مصر دنشواي، وذلك بعد أن تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم خروج 17 شخص من المصابين بسبب استقرار حالاتهم الصحية.

search