السبت، 05 أكتوبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حالة ولادة، سر تأخر محمد الشيبي عن جلسات التحقيق أمام لجنة الانضباط

محمد الشيبي

محمد الشيبي

مصطفى غطاطي

A A

كشف مصدر لـ"الجمهور"، سبب تخلف محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن الخضوع للتحقيق أمام لجنة الانضباط في اتحاد الكرة خلال المواعيد السابقة، في واقعة اعتداء حسين الشحات لاعب الأهلي، ضده في مباراة الفريقين بالدوري المصري الموسم الماضي.

وكان اتحاد الكرة استدعى محمد الشيبي، في مرتين سابقتين للتحقيق معه بسبب لجؤه إلى النيابة العامة في قضية حسين الشحات لاعب الأهلي، قبل أن يمتثل للتحقيق اليوم الأحد داخل الجبلاية.

وأكد المصدر، أن سبب تأخر محمد الشيبي عن جلسات لجنة الانضباط هي ارتباطه بمواعيد مباريات فريقه في الدوري المصري، بالإضافة إلى ولادة زوجته والحاجة لتواجده بجوارها خلال الأيام القليلة الماضية.

وتابع: "لجنة الانضباط خاطبت الشيبي منذ عدة أيام لحضور جلسة الاستماع واللاعب أبلغ المسؤولين أنه خارج القاهرة وتحديدًا في المغرب من أجل الاطمئنان علي زوجته، وقام بإرسال ختم الخروج من القاهرة المختوم من شرطة المطار إلى اتحاد الكرة وهو ما جعله غير متاح للتحقيق بالأيام الماضية.

وكان المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، وصل منذ قليل إلى مقر اتحاد الكرة؛ من أجل المثول أمام لجنة الانضباط، وذلك من أجل التحقيق في شكواه ضد حسين الشحات لاعب الأهلي بعد تعدي الأخير عليه في إحدى المباريات.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر المنعقدة الخميس الماضي برئاسة المستشار محمد مبارك، قررت تأجيل جلسة محاكمة حسين الشحات في اتهامه بالتعدي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز في المباراة التي جمعت فريقهما على إستاد الدفاع الجوي، إلى جلسة 9 مايو المقبل.

وشهدت الجلسة تغيب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، اليوم الخميس، كما تغيب اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز عن حضور الجلسة.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search