الأحد، 07 يوليو 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بقيادة خليل الحية..

وفد من حركة حماس يصل القاهرة غدا لتسليم ردها على مقترح الهدنة بـ غزة

القاهرة

القاهرة

مارسيل أيمن

أفادت قناة القاهرة الإخبارية خلال نبأ عاجل منذ قليل، بأن وفد من حركة حماس يصل إلى القاهرة غدا الإثنين برئاسة خليل الحية؛ وذلك لتسليم رد الحركة بشأن مقترح التهدئة بقطاع غزة. 

ومن جانبه أكد مصدر رفيع المستوى، أمس السبت أن هناك تقدما ملحوظا في تقريب وجهات النظر بين الوفدين المصري والإسرائيلي، بشأن الوصول إلى هدنة بقطاع غزة.

كشف المصدر، عن وصول وفد أمني مصري إلى تل أبيب ويضم مجموعة من المختصين بالملف الفلسطيني لمناقشة وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية، عن المصدر قوله: إن هذه الزيارة تأتى في إطار استمرار الاتصالات مع الجانب الإسرائيلي للوصول إلى صيغة اتفاق لهدنة في قطاع غزة، من خلال التواصل مع كافة الأطراف للوصول لهدنة ووقف الحرب وإنهاء المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني منذ السابع من أكتوبر الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.