السبت، 06 يوليو 2024

01:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

205 أيام من العدوان، انتشال جثامين 454 شهيدا من 6 مقابر جماعية في غزة

علم فلسطين

علم فلسطين

وداد العربي

قالت وسائل إعلام فلسطينية، إن 30 طفلا استشهدوا نتيجة المجاعة في قطاع غزة و491 شهيدا من الطواقم الطبية و67 من الدفاع المدني منذ 7 أكتوبر.

كما أشار الإعلام الفلسطيني إلى المقابر الجماعية التي اكشفها الدفاع المدني الفلسطيني بعد خروج جيش الاحتلال الإسرائيلي، قائلاً: «انتشال جثامين 454 شهيدا من 6 مقابر جماعية داخل المستشفيات في قطاع غزة».

وعلى صعيد حملات الاعتقال التي يشنها الاحتلال في عرض مستمر منذ السابع من أكتوبر، قالت وسائل إعلام فلسطينية: «5 آلاف معتقل من قطاع غزة خلال حرب الإبادة الجماعية و310 حالات اعتقال من الكوادر الصحية».

وفي سياق العدوان الإسرائيلي على المستشفيات، قال الاعلام الفلسطيني: «الاحتلال استهدف 53 مركزا صحيا و160 مؤسسة صحية و126 سيارة إسعاف في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر».

 ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34454 شهيدا

قالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة في تقريرها الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ205 على قطاع غزة، أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 66 شهيد و 138 إصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وتابعت الصحة: «لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم».

وفي سياق متصل، اشارت الصحة إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي الى 34454 شهيد و 77575 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.