الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل محاكمة رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين و4 آخرين لـ25 يونيو

محكمة التجمع

محكمة التجمع

محمود حسين

A A

قررت محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس؛ تأجيل محاكمة رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين و4 آخرين لاتهامهم بالتزوير و إرسال عدد من المبصرين لتمثيل ناد رياضي للمكفوفين في بطولة عالمية أقيمت في بولندا عام 2015، إلي جلسة 25 يونيو المقبل.

وجاء في أمر الإحالة، أن رئيس الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين و4 آخرين، هم نائبه "أسامة. أ"، 50 عاما، و"سمير. م" 59 عاما، مدير إدارة في الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، و"مشير. م"، 58 عاما، نائب مدير شركة سياحة، و"طارق. ع" ، 54 عاما، مالك مكتب سياحة، أرسلوا عددا من المبصرين لتمثيل ناد رياضي للمكفوفين في بطولة عالمية بإحدى الدول الأوروبية.

تزوير محررات رسمية بطريق الاصطناع

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمين الأول والثاني بصفتهما يؤديان وظيفة عامة، والثالث والرابع والخامس، اشتركوا مع آخر مجهول بطريق الاتفاق فيما بينهم، وبطريق المساعدة في ارتكاب تزوير محررات رسمية بطريق الاصطناع.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمين زوروا في مستندات رسمية، بغرض تسفير عدد من المصريين المبصرين على أنهم مكفوفين، للمشاركة في بطولة عالمية.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search