السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زعم توظيف أموال ضحاياه في تجارة الأدوية، سقوط سائق متهم بالنصب بالجيزة

حبس متهم

حبس متهم

شيماء عمار

A A

تمكنت الأجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من ضبط سائق لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها في مجال تجارة الأدوية.

توظيف وهمي للأموال بمجال تجارة الأدوية

البداية بتلقي رجال الشرطة بمركز شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من (4 مواطنين) بتضررهم من سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية وإيهامهم بقدرته على توظيفها لهم في مجال تجارة الأدوية والعقاقير الطبية مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنه لم يف بذلك.


وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة سابقة، كانت كشف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبو المطامير بمديرية أمن البحيرة من 5 أشخاص بتضررهم من مالك سنترال لقيامه بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من 2 مليون جنيه نظير استثمارها في مجال الدفع الإلكتروني مقابل أرباح وامتناعه عن سداد الأرباح أو رد المبالغ المالية لهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search