السبت، 06 يوليو 2024

01:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السيسي للمواطنين: اتقنوا التكنولوجيا، ومصر محور رئيسي في التقاء نقل البيانات

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

عبد الرحمن المصري

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن مصر حرصت منذ سنوات على أن تحقق الرقمنة في مصر التقدم المطلوب، مؤكدًا أنها أصبحت محورًا رئيسيًا لنقل البيانات في العالم.

مصر محور رئيسي في التقاء نقل البيانات بين الشرق والغرب

أضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح مراكز البيانات والحوسبة السحابية، اليوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024، أن مصر نقطة التقاء رئيسية لنقل البيانات بين الشرق والغرب، ومن سبقونا عززوا مكانتنا في هذا المجال.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أنه من الضروري تجهيز بنية أساسية متكاملة للحفاظ على دور مصر كنقطة رئيسية لنقل البيانات في العالم.

إنفاق مليارات الدولارات لتجهيز مصر للانطلاق في مجال التكنولوجيا

وأضاف الرئيس أنه قد تم إنفاق المليارات من الدولارات لتجهيز مصر للانطلاق الحقيقي في مجال التكنولوجيا، ضمن عالم يتقدم بمنتهى السرعة، ولا يلتفت خلفه.

وأكد السيسي أنه عندما أنشأت الدولة، العاصمة الإدارية الجديدة سعينا لتحقيق الريادة في مجال التكنولوجية، مؤكدًا أن شبكة البيانات المصرية تم تأمينها بشكل كامل، مضيفًا أننا حرصنا على أن تحقق الرقمنة في مصر التقدم المطلوب.

وواصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إن مصر تمتلك موقعًا جيدًا، يمكن أن نستفيد منه، وقد بدأنا منذ سنوات في موضوع الكابلات البحرية، والتي تعبر منها 90% من كابلات العالم عبر المياه الإقليمية، مؤكدًا نحن كدولة نجهز بنية أساسية متكاملة لمواصلة تعزيز مكانتنا في هذا المجال.

نصيحة السيسي للمواطنين: اتقنوا التكنولوجيا

ووجه الرئيس السيسي المواطنين بإمكانية الاستفادة بصورة كبيرة في مجالات التكنولوجيا المختلفة، بتعلم وإتقان ما يحتاجه العالم، مؤكدا أنه بمجرد تجهيز بلدنا للانطلاق الحقيقي في عالم يتقدم بمنتهى السرعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.