الأحد، 07 يوليو 2024

03:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعاون جديد بين الشركات المصرية والهندية في مجال تكنولوجيا المعلومات

جمعية اتصال وجمعية رجال الأعمال

جمعية اتصال وجمعية رجال الأعمال

نورهان عبدالعزيز

يستمر التعاون بين جمعية اتصال وجمعية رجال الأعمال المصريين، للتأكيد على التعاون المشترك بين الجانبين، فقد ترأس حسانين توفيق عضو مجلس الشيوخ المصري ورئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى جمعية رجال الأعمال لقاءً مشتركًا مع ممثلي السفارة الهندية بالقاهرة وبحضور ممثلا عن الوكالة الهندية.

تعزيز صادرات معدات الاتصالات وجميع خدماتها

ويعزز هذا التعاون المشترك صادرات معدات الاتصالات وخدماتها، حيث تناول اللقاء عدد من الموضوعات أهمها دعم العلاقات المصرية الهندية والتعاون المشترك في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في ظل الإمكانيات اللامحدودة التي يمتلكها شباب الدولتين.

ويأتي اللقاء بهدف تعزيز التعاون والتبادل التجاري بين الشركات الهندية والمصرية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأعرب عاصم وهبي، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية اتصال، عن سعادته بالتعاون مع السفارة الهندية والوكالة الهندية لدعم الصادرات، مشيراً إلى أهمية هذه الخطوة في تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين في قطاع الاتصالات.

وأوضح، أن هذه الخطوة تعزز التبادل التقني والمعرفي، خاصة وأنه من المتوقع أن يجذب المؤتمر والمعرض الذي سيتم تنظيمه في القاهرة مشاركة واسعة من الشركات والمهتمين في قطاع الاتصالات من كلا البلدين، وأنه سيكون منصة فريدة لتبادل الخبرات والتعرف على أحدث التطورات التكنولوجية في هذا المجال.

كما تسهم هذه الخطوة ايضا في زيادة القدرة على تطوير البنية التحتية الرقمية في مصر وتنمية الكوادر البحثية في مجالات الاتصالات، كما يعد هذا التعاون فرصة مثمرة للشركات الهندية للتواجد في مصر وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.