السبت، 05 أكتوبر 2024

10:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يواجه دريمز الغاني للعبور إلى نهائي الكونفدرالية اليوم

لاعبو الزمالك

لاعبو الزمالك

مصطفى غطاطي

A A

يستعد فرق الكرة بنادي الزمالك لخوض مباراة إياب نصف النهائي البطولة الكونفدرالية، حيث يحل ضيفا على فريق دريمز الغاني في مباراة هي الأصعب هذا الموسم على فريق الزمالك، خاصة بعد تعثر الفريق في مباراة الذهاب وتعادله سلبيا في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

من جانبه يفكر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك في الدفع بالقوة الضاربة في لقاء اليوم، حيث يأمل في تحقيق الفوز وخطف تذكرة العبور إلي المباراة النهائية.

ومن المتوقع أن يجري جوميز بعد التعديلات علي تشكيل المباراة في لقاء اليوم أبرزها الدفع بأحمد السيد زيزو وعمر جابر وأحمد فتوح العائدون من الإصابة مؤخرا.

وشدد جوميز في مرانه الأخير مع الاعبين علي ضرورة استغلال الفرص واللعب بإيجابية تجاه مرمي المنافس من أجل احراز هدف مبكر والدخول في المباراة سريعا والحفاظ علي امال الفريق في الصعود إلي النهائي 

وتقام المباراة في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد بابا يارا في كوماسي معقل الفريق الكونغولي.

قائمة الزمالك لمواجهة دريمز في الكونفدرالية

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

إصابة شيكابالا وخروجه من القائمة 

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت علي ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية .
وقال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي إن "شيكابالا" تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال التقسيمة الجماعية، وخضع لجلسات ثلج على موضع الإصابة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي قائلاً:" فضلنا خروج اللاعب من الملعب وعدم استكمال التدريبات، على أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة".

وأكد حسام المندوه رئيس بعثة الزمالك في تصريحات إعلامية: «سبب إصابة شيكابالا أنه كان متحمس في التدريبات جه يشوط الكورة شاط الهوا فأصيب بشد في العضلة الأمامية ولن يلعب المباراة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search