السبت، 06 يوليو 2024

03:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السكة الحديد تحتفل بشم النسيم برحلة اليوم الواحد بين القاهرة والإسكندرية

سكك حديد مصر

سكك حديد مصر

محمد الداوي

قررت الهيئة القومية لـ سكك حديد مصر، مشاركة جميع المواطنين بمناسبة الاحتفال بشم النسيم يوم الاثنين الموافق 6 مايو 2024، وذلك من خلال توفير قطار لرحلة اليوم الواحد من القاهرة إلى الإسكندرية.

وأوضحت هيئة السكك الحديدية، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بـ فيسبوك، أن القطار سيبدأ التحرك من القاهرة الساعة السابعة صباحًا متجهًا إلى محطة سيدي جابر بالإسكندرية، على أن يكون موعد رحلة العودة من محطة سيدي جابر في تمام الساعة السادسة مساءً.

وأشارت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إلى أن محطات توقف القطار بين القاهرة والإسكندرية، ستكون في كل من محطات "بنها - طنطا - إيتاي البارود - دمنهور - سيدي جابر".

جدير بالذكر أن إطلاق قطار لرحلة اليوم الواحد عادة تحرص عليها هيئة سكك حديد مصر في أعياد الربيع وشم النسيم، وقد شهد هذا القطار العام الماضي إقبالا شديدا من المواطنين على استقلاله، الذي كانت مفاجأته ونهاية رحلته محافظة الإسكندرية الساحلية، والذي حقق نسبة إشغال كبيرة جدًا على الوجه البحري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.