السبت، 06 يوليو 2024

06:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

feeling sad، خبيرة أبراج: أحمد السقا ومها الصغير يمران بحالة نفسية سيئة

أحمد السقا ومها الصغير

أحمد السقا ومها الصغير

أسماء أبو شادي

feeling sad- يشعر بالحزن، على طريقة رواد مواقع التواصل تحدثت خبيرة أبراج عن الأنباء المنتشرة خلال الفترة الأخيرة عن انفصال الإعلامية مها الصغير والفنان أحمد السقا، بعد ما نشرت الصغير صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”،  معلقة عليها: “ها تفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش ها يشكرك الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة”.

وقالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، أن الفنان أحمد السقا من مواليد 1 مارس 1973 والإعلامية مها الصغير  25 من شهر يونيو 1980، ومن خلال علم الأرقام فإن بينهما توافق كبير في صفاتهما الشخصية، أما عن حالتهما النفسية فإنهما يمران بحالة ليست جيدة، حيث إن أحمد السقا من مواليد برج الحوت، وحالياً كوكب زحل متواجد في العشرينة الثانية، فكوكب زحل يولد لدي برج الحوت مشاكل نفسية وحالة مزاجية خلال الفترة الحالية من حياته".

وأضافت خبيرة الأبراج لـ “جمهور”، : “الفنان أحمد السقا والإعلامية مها الصغير منشغلان عن بعضهما، فمن الممكن أن يكون لديهما خلافات خفيفة، فكوكب عطار في برج السرطان حالياً في وجه معاكس”.

الإعلامية مها الصغير تنفي شائعات انفصالها عن الفنان أحمد السقا 

أكدت الإعلامية مها الصغير، أن حديثها عن الطلاق خلال حلقة سابقة من برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» الذي تقدمه على قناة "CBC"، لم يكن مقصودًا به شخص معين، موضحة أن حديثها بعيد تمامًا عن حياتها العائلية وزوجها الفنان الكبير أحمد السقا.

وطالبت الإعلامية مها الصغير، خلال حلقة اليوم السبت من برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا، صفحات «السوشيال ميديا» التي تجتزأ التصريحات والفيديوهات لصنع التريند بمراعاة الحياة الشخصية للأفراد، قائلة: «بطلوا تعملوا تريندات على حساب حياة الناس الشخصية»، لافتة إلى أنها تفاجأت بالأخبار غير الصحيحة التي تحدثت عن علاقتها بزوجها بالفنان الكبير أحمد السقا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.