الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كتبها قبل إعدامه بأيام، ابنة صدام حسين تنشر مذكرات لأبيها بخط يده (صور)

صدام حسين

صدام حسين

محمد النجار

A A

نشرت رغدة صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، جزء من مذكراته أيام حبسه في السجون الأمريكية، والتي شملت أوراقا بخط يده.

 وكتبت رغدة صدام حسين، عبر موقع التواصل الإجتاعي"x" قائلة : كل عام والأمة العربية بخير، الأمة التي طالما كانت الأهم في مسيرتك النضالية، إلا أن الأمة ليست بخير والعراق ليس بخير يا أبي، فقد تكالبت عليها الأمم، إلا أنني وعدتك أن يكون العراق بخير بإذن الله، واليوم قررت أن أبدأ بنشر جزء صغير من مذكراتك بطريقتي، لأن دور النشر لديها محاذير من نشرها، وسيكون اليوم مهما للكثير من محبيك وحتى غيرهم.

  

وأشارت ابنة الرئيس الراحل صدام حسين: "إليهم نهدي مذكراتك الخاصة التي كتبتها خلال وجودك بالمعتقل الأمريكي في العراق.. لك يا أبي كل الإجلال والتقدير أيها البطل المقدام، إلى جنات الخلد أيها العلم العالي".

وشملت المستندات التي نشرتها رغد صدام حسين، أوراقا بخط يد الرئيس الراحل خلال وجوده في السجون الأمريكية، قبل محاكمته والحكم عليه بالإعدام، حيث أشار صدام حسين في أوراقه إلى تفاصيل عديدة ومثيرة، تناولها في أوراقه وسُلط الضوء عليها. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search