الخميس، 04 يوليو 2024

11:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جماهير ليفربول تعلق على أزمة كلوب وصلاح: الملك كان سيئا لمدة 10 مباريات

كلوب ومحمد صلاح

كلوب ومحمد صلاح

إسلام عبد الجليل

علقت جماهير ليفربول الإنجليزي على أزمة النجم المصري مع المدير الفني يورجن كلوب، خلال الأحداث الأخيرة بمباراة وست هام يونايتد والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وانتشرت صور لمحمد صلاح قبل بداية المباراة، وهو يقوم بعمليات الإحماء وظهرت على اللاعب ملامح الحزن حسب ما وصفته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية.

بدا محمد صلاح مكتئبًا خلال عمليات الإحماء التي قام بها فريق ليفربول قبل المباراة أمام وست هام

انتشرت الصور بشكل كبير الأمر الذي لاحظته جماهير ليفربول، وبدأ المشجعون الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي وإبداء انزعاجهم من الجناح الأسطوري للنادي.

وبدأ بعض المشجعين في اتهام صلاح بالأنانية وعدم اهتمامه بالمباراة، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد خروج اللاعب الصيف المقبل للدوري السعودي.

وقال أحد جماهير ليفربول: "يبدو أنه خرج من الخدمة"، بينما جاء في تعليق ثالث: "يجب أن يكون كذلك بنسبة 100%، لقد كان سيئًا لمدة عشر مباريات تقريبًا". لا يوجد لاعب أكبر من نادي ليفربول.


 

وقال محمد صلاح أثناء خروجه من الملعب: «إذا تحدثت ستكون هناك نار».

بدوره، علق يورجن كلوب على لقطة المشادة مع صلاح بعد انتهاء المباراة، قائلا: «لقد تحدثنا بالفعل في غرفة الملابس، لقد انتهى الأمر».

وانتهت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بنتيجة (2-2)، في اللقاء الي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

مشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب

وسيطر الغضب على محمد صلاح، قائد منتخب الفراعنة، خلال حديثه مع يورجن كلوب، قبل نزوله بلحظات لمباراة فريقه ضد وست هام، وبعد تسجيل «المطارق» الهدف الثاني، والتعادل في المباراة، ونشبت بينهما مشادة حادة أدت إلى تدخل اللاعبين لتجنب تفاقم الأزمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.