الخميس، 04 يوليو 2024

11:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صحفي "ذا صن" يفجر مفاجأة مدوية عن أزمة محمد صلاح وكلوب (خاص)

محمد صلاح وكلوب

محمد صلاح وكلوب

رحمة عويس

علق مارتين ليبتون الصحفي في جريدة "The Sun" البريطانية عن المشادة الكلامية التي نشبت بين النجم المصري محمد صلاح، ويورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال دخوله بديلاً خلال مباراة الريدز ضد وست هام يونايتد، التي جمعت الفريقين اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال مارتين ليبتون في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»:" بأنه من الواضح أن محمد صلاح ويورجن كلوب، الوضع بينهم ليس جيد في الوقت الحالي، وهما على خلاف كبير".

وتابع ليبتون:" كلوب حاول تهدئة الأمر بعد نهاية المباراة، لكن تعليقات صلاح أثناء خروجه من خلال الممر أوضحت أن شيئًا مهمًا قد حدث بينهما والأمور مشتعلة للغاية". 

وأكمل صحفي ذا صن:" قد يكون الأمر مجرد إحباط بشأن الطريقة التي انتهى بها الموسم، لكن من الواضح أن صلاح غير معجب بكلوب في الوقت الحالي".

واختتم ليبتون حديثه لـ الجمهور: أنا على نحو متزايد من الرأي القائل بأن واحد منهما لن يكون في ليفربول الموسم المقبل بكل تأكيد".

وتصدرت المشادة الكلامية التي نشب بين محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي مع يورجن كلوب مدرب الفريق مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من عدم مرور أقل من ساعة على الواقعة، إذ نشبت «خناقة» بين النجم المصري ويورجن كلوب ، وذلك خلال دخوله بديلاً خلال مباراة الريدز ضد وست هام يونايتد، التي جمعت الفريقين اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واعتبرها البعض «خناقة الوداع».

مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

وانتهت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بنتيجة (2-2)، في اللقاء الي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وعلق يورجن كلوب على لقطة المشادة مع صلاح بعد انتهاء المباراة قائلا: «لقد تحدثنا بالفعل في غرفة الملابس، لقد انتهى الأمر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.