الأحد، 07 يوليو 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعليقات مفاجأة، الجماهير المصرية والعربية تهاجم صلاح بعد «خناقة» كلوب

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

حالة من الجدل بين مؤيد ومعارض أُثيرت على «خناقة الوداع» بين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والمدير الفني يورجن كلوب، والتي حدثت أثناء مباراة الفريق في اللقاء الي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف محمد صلاح مع المدير الفني يورجن كلوب، الذين رأوا أنه ليس له داعي من الأساس، نظراً لأن المدير الفني سيرحل بنهاية الموسم.

وقال محمد الهاجري على حسابة على موقع «إكس»: «لا يحق لك التطاول على شخص ساهم وحسّن مسيرتك الذهبية في ليفربول يا صلاح.. لا تتطاول وأنت أحد أسباب السوء في الفترة الماضية يا صلاح، كنت أحد الذين يعوّل عليهم الفريق ولم تقدم المأمول».

فيما قال ناصر -أحد الجماهير - عبر حسابه على «إكس»: «قبل يورجن كلوب كان لاعب عادي.. الألماني له فضل كبير عليه كلاعب وصنع منه حاجة عظيمة، ليتني ما شفت هذه الصورة.. والله صدمة».

 

بدوره علق محمد صلاح على شجاره مع المدير الفني يورجن كلوب أثناء مباراة ليفربول ووست هام، وقال أثناء خروجه من الملعب: «إذا تحدثت ستشتعل نار».

فيما علق يورجن كلوب على لقطة المشادة مع صلاح بعد انتهاء المباراة قائلا: «لقد تحدثنا بالفعل في غرفة الملابس، لقد انتهى الأمر».

وانتهت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بنتيجة (2-2)، في اللقاء الي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

في وداعه، مشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب

وسيطر الغضب على محمد صلاح، قائد منتخب الفراعنة، خلال حديثه مع يورجن كلوب، قبل نزوله بلحظات لمباراة فريقه ضد وست هام، وبعد تسجيل «المطارق» الهدف الثاني، والتعادل في المباراة، ونشبت بينهما مشادة حادة أدت إلى تدخل اللاعبين لتجنب تفاقم الأزمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.