الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

02:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهداف مباراة ليفربول ووست هام يونايتد 2-2 في الدوري الإنجليزي (فيديو)

ليفربول ووست هام يونايتد

ليفربول ووست هام يونايتد

أحمد كامل

A A

أهداف مباراة ليفربول ووست هام، انتهت مباراة فريقي ليفربول ونظيره فريق وست هام يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 

افتتح فريق وست هام يونايتد التهديف في المباراة عن طريق تسجيل الهدف الأول بأقدام جارود بوين قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقتين، ثُم عاد فريق ليفربول بعدما سجل أندرو روبرتسون هدف التعادل في الدقيقة 48.

وتقدم فريق ليفربول بالهدف الثاني في المباراة بهدف عكسي من ألفونس أريولا في الدقيقة الـ 65 من عمر المباراة، قبل أن يسجل ميكيل أنطونيو هدف التعادل لفريق وست هام في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

الهدف الثاني لوست هام يونايتد أمام ليفربول

هدف ليفربول الأول أمام وست هام يونايتد

الهدف الثاني لفريق ليفربول أمام وست هام يونايتد

  الهدف الأول لوست هام أمام ليفربول

ترتيب ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق وست هام يونايتد صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم مع فريق ليفربول، المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 49 نقطة، جمعها الفريق من 35 مباراة، بعدما حقق الفوز في 13 مواجهة وتعرض للهزيمة في 12 أخرى، وتعادل في 9 لقاءات، وتمكن لاعبوه من تسجيل 56 هدفاً وتلقت شباكهم 65.

وعلى الجانب الآخر، يحل فريق ليفربول في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة، جمعها من 35 مباراة، حق الفوز في 22 مواجهة وتعادل في 9 أخرى، بينما تعرض للهزيمة في 4 لقاءات، وتمكن لاعبو الريدز من تسجيل 77 هدفاً واستقبلت شباكهم 36.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فريق أرسنال برصيد 77 نقطة جمعها من 34 مباراة، حقق الفوز في 24 مواجهة وتعادل في 5 أخرى وتعرض للهزيمة في مثلها، ويأتي فريق مانشستر سيتي في وصافة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة جمعها من 32 مواجهة، حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 7 وخسر 3 مواجهات.

ويحل فريق ليفربول في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة، جمعها من 35 مباراة، حق الفوز في 22 مواجهة وتعادل في 9 أخرى، بينما تعرض للهزيمة في 4 لقاءات، وتمكن لاعبو الريدز من تسجيل 77 هدفاً واستقبلت شباكهم 36.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search