الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جنايات شمال القاهرة تبدأ محاكمة رئيس حي السلام ثان ومهندس تنظيم اليوم

رشوة -أرشيفية

رشوة -أرشيفية

شيماء عمار

A A

تنظر محكمة شمال القاهرة المنعقدة اليوم الأحد 28 أبريل في العباسية،  أولى جلسات محاكمة رئيس حي السلام ثان، ومهندس تنظيم لاتهامهما بتلقي 150 ألف جنيه رشوة في القضية المعروفة إعلاميا بـ"رشوة حي السلام”، والتي كان من المفترض أن تنظر الخميس الماضي 25 أبريل، وتم تأجيلها إدارياً لتزامنها من إجازة عيد تحرير سيناء.

 

رشوة حي السلام

وكانت الرقابة الإدارية قد تلقت بلاغا من أحد المواطنين، يفيد أن رئيس حي، ومهندس تنظيم طلبا رشوة مقابل السماح له ببناء سور حول قطعة أرضه.
وقال مهندس التنظيم في التحقيقات إنه اتفق مع رئيس الحي  على مساومة صاحب قطعة الأرض على مبلغ 150 ألف جنيه والسماح له بالبناء، على أن يكون مبلغ الرشوة مناصفة بينهما.

وفي واقعة أخرى قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، تأجيل محاكمة 6 متهمين في القضية المعروفة إعلاميا برشوة أسوان الكبرى إلى جلسة 23 يونيو للحكم مع استمرار حبس المتهمين.

والمتهمين في القضية هم "يحيى ع." 58 سنة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، و"محمد س" 48 سنة، موظف بإدارة العقود والمشتريات بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، و"عمرو م" 38 سنة، محاسب والممثل القانوني للجمعية التعاونية للإنشاء والتعمير بمحافظة أسوان، و"حاتم م" 32 سنة، مهندس مدني ومالك شركة (سكاي) للمقاولات، و"علاء الدين م" 46 سنة، مالك المكتب الدولي للتوريدات، و"رندا ج" 40 سنة، نائب مدير الشركة الدولية للصناعات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search