الأحد، 07 يوليو 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد تألقه أمام مازيمبي..

فلسطين تعلن عبر «الجمهور» مشاركة وسام أبو علي مع منتخبها الوطني

وسام أبو علي

وسام أبو علي

أحمد كامل

شهدت مباراة فريقي الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، تألق لافت للأنظار من الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، الذي انضم إلى حصون القلعة الحمراء في يناير الماضي لسد الفجوة الهجومية التي عاني منها الأحمر طيلة السنوات المنقضية.

ونجح المارد الأحمر في خطف بطاقة تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي والسابعة عشر في تاريخه، بعد التفوق على فريق مازيمبي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب التي أقيمت على استاد ملعب القاهرة الدولي.

ووقّع وسام أبو علي، على أول أهدافه مع النادي الأهلي في البطولات الإفريقية والخامس له في جميع البطولات، ونجح اللاعب الفلسطيني في الحصول على ثقة جماهير القلعة الحمراء بعد تقديم أوراق اعتماده في المباريات التي شارك بها منذ انضمامه لصفوف الفريق قادماً من سيريس الدنماركي.

وزير الرياضة الفلسطيني يتغنى بـ وسام ويعلن مشاركته مع المنتخب

وحاور موقع «الجمهور» وزير الشباب والرياضة الفلسطيني الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية الفلسطينية، ورئيس اتحاد كرة القدم بفلسطين.

وأكد الفريق جبريل علي تألق وسام أبو علي مع النادي الأهلي، قائلاً: «وسام أبو علي أيقونة وطنية فلسطينية، ونحن جميعاً في فلسطين نعتز ونفتخر بوسام أبو علي وفخورين به وبتألقه مع الأهلي».

وأضاف الوزير: «انضمام وسام أبو علي لفريق الأهلي المصري إضافة نوعية، وكانت منبرا له إنه يقوم ويقدم قضيته الفلسطينية وتم تسجيل وسام أبو علي في المنتخب الوطني الفلسطيني وسيشارك مع الفدائي خلال المرحلة المقبلة».

وأتم حديثه عن وسام أبو علي، قائلاً: «قمنا بتسجيل وسام أبو علي في المنتخب الوطني الفلسطيني، ووسام لاعب يمتلك مهارات كبيرة وممتاز وأدائه في الفترة الأخيرة متميز ونتمنى له التوفيق ونحن فخورين به كفلسطينيين».

على طريقة هالاند.. هدف عالمي من وسام أبو علي في شباك مازيمبي

وزير الرياضة الفلسطيني: إسرائيل دمرت كافة الأنشطة الرياضية

وأشار الفريق جبريل استمرار العدوان الإسرائيلي إلى تعليق وتجميد كافة الأنشطة الرياضية في فلسطين، قائلاً: الأنشطة الرياضية معلقة ومجمدة في كل الأراضي الفلسطينية، وإسرائيل دمرت كل المنشآت الرياضية وأصبحنا في حركاتنا مقيدين.

وتطرق وزير الرياضة إلى كيفية استعداد المنتخب الفلسطيني للبطولات التي يشارك بها في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على البلاد وقيده للحركة وتدميره لكافة المنشآت الرياضية في غزة وكافة الأراضي الفلسطينية.

واختتم الفريق جبريل حديثه في حواره مع «الجمهور»، بالحديث عن استعدادات المنتخب الوطني الفلسطيني للبطولات المقبلة، قائلا: «الله يساعدنا في استعداداتنا الفترة المقبلة وهناك جزء من اللاعبين محترفين في الخارج والبقية الله يساعدنا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.