السبت، 06 يوليو 2024

03:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الزراعة يتابع مع سفير بيلاروسيا توطين تكنولوجيا صناعة الأعلاف

خلال استقبال وزير الزراعة لسفير بيلاروسيا

خلال استقبال وزير الزراعة لسفير بيلاروسيا

محمد ممدوح

استقبل السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم بمقر وزارة الزراعة، بالعاصمة الإدارية، سيرجي ترينتيف، سفير بيلاروسيا بالقاهرة، لبحث أوجه التعاون الزراعي المشترك بين البلدين.

في بداية الاجتماع، أكد «القصير»، عمق العلاقات المتميزة بين البلدين والتي شهدت تطورا كبيرا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

توطين تكنولوجيا صناعة الأعلاف في مصر

وأعرب «القصير»، عن تطلعه إلى زيادة حجم التعاون الزراعي حتى يرتقي إلى مستوى العلاقات السياسية المتميزة، مشيرا إلى أن مجالات التعاون بين البلدين تشمل البحوث التطبيقية والتقاوي والبذور والخدمات البيطرية والامصال واللقاحات والصادرات الزراعية ونقل الخبرات وكذلك منتجات الالبان وكذلك توطين تكنولوجيا صناعة الاعلاف في مصر.

وزير الزراعة، أكد أن هناك لجنة فنية مشتركة بين البلدين ووجه بسرعة العمل على اتخاذ خطوات فاعلة لتنفيذ أوجه التعاون التي تم الاتفاق عليها، من ناحيته أكد السفير البيلاروسي عن أهمية طرح وزير الزراعة بزيادة التعاون حتى ترتقي إلى مستوى طموحات البلدين والعلاقات الوطيدة بين القيادة السياسية في مصر وبيلاروسيا، مضيفًا مجالات التعاون من الممكن أن تشمل كذلك الميكنة والهندسة الزراعية والصوامع والتجفيف.

وأضاف أنه سيتم العمل مع اللجنة الفنية المشتركة لتفعيل ما تم الاتفاق عليه وتنفيذه على أرض الواقع وتسهيل إجراءات التعاون بين الجانبين، حضر اللقاء المهندس مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة، وبعض قيادات الوزارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.