السبت، 05 أكتوبر 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترفع علم مالطا..

«الإسعاف البحري» بالقناة تستجيب لاستغاثة نقل مريض تركي من إحدى السفن

الإسعاف البحري

الإسعاف البحري

محمد ممدوح

A A

نجحت هيئة قناة السويس في التعامل السريع مع استغاثة ربان سفينة الكيماويات التي ترفع علم مالطا BLUE BIRD خلال عبورها للقناة قادمة من الأردن ومتجهة إلى الجزائر.

أفادت الاستغاثة بوجود حالة مرضية على السفينة لأحد أفراد الطاقم (تركي الجنسية) يعاني من أزمة كلوية حادة، وعدم توافر التجهيزات الطبية للتعامل مع الحالة مما يتطلب ضرورة توقيع الكشف الطبي عليه بشكل عاجل، وذلك تفعيلا لخدمات الإسعاف البحري في قناة السويس.

قد تكون صورة ‏قارب‏

وتم التنسيق مع توكيل السفينة «البحرية التجارية» بمجرد تلقي مركز مراقبة الملاحة الإخطار على انتظار السفينة في منطقة الانتظار E1 بالبحيرات الكبري، ونقل المريض  بواسطة خدمة الإسعاف البحري التي تتيحها الهيئة ضمن حزمة الخدمات الجديدة المقدمة للسفن العابرة. وفور وصول السفينة منطقة البحيرات تم إلقاء المخطاف.

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏قارب‏‏

نُقل المريض بواسطة لنش الإسعاف البحري المجهز إلى أقرب محطة إرشاد أرضية« الدفرسوار» ثم نقله بواسطة سيارة الإسعاف المجهزة إلى مستشفى الهيئة نمرة 6 بالإسماعيلية؛ لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والاطمئنان على حالته الصحية. 

ومن المقرر مغادرة السفينة منطقة الانتظار واستكمال رحلتها مرة أخرى عبر القناة فور الاطمئنان على الحالة الصحية للمريض ومغادرته للمستشفى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search