السبت، 06 يوليو 2024

05:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طعنه بالسكين في الشارع بسبب 150 جنيها، تاجر مخدرات ينهى حياة شاب بالدقهلية

حبس -أرشيفية

حبس -أرشيفية

شيماء عمار

وقعت جريمة قتل بشعة في محافظة الدقهلية بعدما أقدم تاجر مخدرات على إنهاء حياة شاب باستخدام سكين أمام منزله بسبب خلافات مالية مع شقيق المجني عليه.

 

تفاصيل مقتل شاب على يد تاجر مخدرات 

وتعود بداية الواقعة عندما ذهب المتهم إلى منزل المجني عليه بسبب خلافات على مبلغ مالى 150 جنيها مع شقيقه ونشب شجار بينهما وتعدى المتهم عليه بالضرب وطعنه بسكين حتى فارق الحياة.

وقال أحد أقارب المجني عليه، إن المتهم تعدى عليه بالضرب وسط الأهالي حتى فارق الحياة بعد أن وجه له عدة طاعنات بالسكين فى الشارع.

 

جريمة في الدقهلية 

وأضاف قريب المجني علي،ه أنه كان يوجد بين المجنى عليه والمتهم خلافات مالية ترصد على آثرها المتهم للضحية لقتله بعد نشوب مشادة كلامية بينهما في المنطقة وقام بضربه بسلاح أبيض عبارة عن سكين كان بحوزته.

وذكر قريب المجني عليه، أن شقيق المجني عليه كان مديون للمتهم بحوالي 150 جنيها، مشير إلى أن المتهم عندما ذهب إلى المنزل لم يعثر على شقيقه تشاجر مع المجني عليه وأنهى حياته، وتم القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.