السبت، 05 أكتوبر 2024

04:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رمضان السيد: هدف أبو علي أوروبي، وربنا كافئ أكرم توفيق لهذا السبب

مباراة الأهلي ومازيمبي

مباراة الأهلي ومازيمبي

هادي الشافعي

A A

أشاد نجم الأهلي السابق، رمضان السيد، بأداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد الفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة، وتأهلهم لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي.

وقال «السيد» في تصريحاته عبر برنامج «ملعب الشمس» والمذاع على قناة الشمس، إن الأهلي بدء المباراة بشكل جيد، وهدد مرمى الفريق الكونغولي عن طريق عمرو السولية.

وأضاف، علي معلول كعادته صنع هدفا رائعا للفلسطيني وسام أبو علي، الذي أحرز هدفا أوروبيا لا نراه كثيرا في الملاعب الإفريقية.

مكافأة وسام أبو علي مع الأهلي

وأكمل، أرى نجم المباراة من وجهة نظري هو أكرم توفيق، بعد مجهوده الكبير طوال الـ90 دقيقة، بالإضافة لإنقاذه لهدف مؤكد من على خط مرمى الأهلي.

وتابع: «ربنا وفق أكرم توفيق بعد انتقاده من قبل الجماهير وتراجع مستواه بعد العودة من الإصابة، لكن إصراره جعلته يعود للمستوى المعروف عنه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search