الأحد، 07 يوليو 2024

02:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط مهندس لإدارته شبكة لتوزيع الإنترنت دون ترخيص في السلام

المضبوطات

المضبوطات

شيماء عمار

تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة من القبض على مهندس متهم بإدارة شبكة لتوزيع الإنترنت دون ترخيص في محيط قسم شرطة السلام أول.

وكشفت التحقيقات التي باشرتها الجهات المختصة أن المتهم يدير ويشغل شبكة لتوزيع الإنترنت، متخذاً من أعلى سطح أحد الأبراج السكنية بدائرة القسم مقراً لإدارة وتشغيل الشبكة، بالمخالفة لقانون حماية حقوق الملكية الفكرية.

وبالفحص وتقنين الإجراءات تم ضبطه وعثر بحوزته على مجموعة من المعدات والأدوات التي يستخدمها فى مزاولة نشاطه غير المشروع.

وأقر المتهم بارتكابه الواقعة بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

التنقيب عن آثار في الزيتون

وفي واقعة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاطل  لقيامه بالتنقيب عن الآثار بدائرة قسم شرطة الزيتون.

وكان قد تلقى قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة بلاغا من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم بتضررها من مالك العقار سكنها عاطل- مقيم بذات العنوان لقيامه بأعمال حفر أسفل العقار محل سكنها بقصد التنقيب عن الآثار.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وضبط المذكور حال قيامه بالتنقيب عن الآثار داخل العقار، وعُثر بمدخل العقار على حفرة بعمق 3 أمتار، وبحوزته أدوات الحفر والتنقيب.

وبمواجهته إعترف بقيامه بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار بمفرده بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.