السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«القومي للمرأة» يعلن عن توافر فرص عمل خالية، رابط التقديم والموعد

وظائف شاغرة للنساء

وظائف شاغرة للنساء

معصب فرج

A A

كشف المجلس القومي للمرأة، عن حاجته لشغل 3 وظائف مختلفة، بأحد مشروعاته الخاصة بـ«معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية».

وأوضح «القومي للمرأة»، أن فرص العمل المتاحة ستكون في نطاق القاهرة، وأنه بحاجة إلى فريق عمل على أعلى كفاءة نظرا لأهمية المشروع التي سيعمل عليها.

وظائف شاغرة بالمجلس القومي للمرأة

 وجاءت تلك الوظائف على النحو التالي:

- منسق للمشروع (Technical Coordinator)

- مساعد إداري (Admin Officer)

- مسئول تواصل اجتماعي (Social Media Officer)

آخر موعد لتلقي طلبات التقديم على وظائف المجلس القومي

وأعلن المجلس القومي للمرأة  عن  آخر موعد لتلقي طلبات التوظيف هو يوم 30 من شهر أبريل الجاري للعام الحالي 2024، وعلى المتقدم تحديد العنوان الوظيفي الذي يرغب في العمل به، وذلك في خانة «الموضوع»، وذلك بالاستمارة الخاصة بالتقديم على الوظيفة من هنــــا.

وتابع «القومي للمرأة» أن طريقة التقديم إلى وظائف القومي للمرأة، أشار «القومي للمرأة» إلى أنه على من يرغب في التقدم زيارة الموقع التالي،  اضغط هنـــــا.

وعن مشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية، فهو مشروع يعمل المجلس القومي للمرأة على تنفيذه بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الأوروبي، من أجل تقديم ندوات توعوية حول خطورة الهجرة غير الشرعية، وتوفير فرص التمكين الاقتصادي، التي من شأنها أن تؤثر على قرار الهجرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search