السبت، 05 أكتوبر 2024

09:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد نجاح "خليها تعفن"، حملة جديدة لمقاطعة اللحوم تنتشر في 10 محافظات

جزارة -أرشيفية

جزارة -أرشيفية

A A

أعلن هيثم عبد الباسط رئيس شعبة القصابين باتحاد الغرف التجارية، عن دعم مبادرة “خليها تعفن"، والتي أطلقها أحد مواطني محافظة بورسعيد بسبب ارتفاع أسعار الأسماك.

القصابيين تدعم مبادرة “خليها تعفن” بسبب ارتفاع أسعار الأسماك

القصابيين تطالب بلجان متابعة ورقابة 

عبد الباسط قال لـ"الجمهور": “اللي يغلي بلاش نشتريه وندعم وقف الشراء لحين تحسن الأوضاع".

فيما كانت قد أعلنت صفحات علي ”فيس بوك" إطلاق مبادرة خليها متعلقة، لمقاطعة اللحوم بسبب ارتفاع أسعارها بشكل كبير.

 عبد الباسط قال لـ"الجمهور"، إن أسعار الأعلاف انخفضت في الفترة السابقة، والغريب في الأمر أن أسعار اللحوم لم تنخفض، مضيفاً بأن لابد من رقابة ومتابعة وتشكيل لجنة لمتابعة الأسعار بشكل دوري علي أن يتم تشكيلها من قبل وزارة الزراعة والتموين وشعبة القصابين.

وكانت قد انطلقت أمس الخميس، أكبر مبادرة لمقاطعة اللحمة بسبب ارتفاع أسعارها بشكل كبير، حيث أعلنت صفحات بمحافظتي القاهرة والجيزة، إطلاق مبادرة “خليها متعلقة”.

خليها متعلقة تنتشر في 10 محافظات

من جانب آخر، انتشرت مبادرة “خليها متعلقة”، في 10 محافظات، والتي كانت قد انطلقت أمس الخميس، لمقاطعة اللحمة بسبب ارتفاع أسعارها بشكل كبير، حيث رصد “الجمهور”، بوستات علي صفحات من محافظات الشرقية وسوهاج وبني سويف، والمنيا، وغيرها تضامناً مع حملة “خليها متعلقة”، بسبب ارتفاع أسعار اللحوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search