السبت، 06 يوليو 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عاصفة أسوان «الحمراء» تودى بحياة شخصين ( صور )

العاصفة الحمراء

العاصفة الحمراء

محمد النجار

شهدت منطقة حى العقاد بمدينة أسوان، مساء اليوم الجمعة، سقوط شرفة منزل على عدد من الأشخاص، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل الجثث إلى المشرحة لاتخاذ اللازم، والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، بسبب هبوب عاصفة ورياح عاتية على المحافظة غطت السماء باللون الأحمر . 

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بسقوط شرفة منزل على عدد من الأشخاص، وتحديدًا عند منطقة حي العقاد التابعة لدائرة المدينة، ما أسفر عنه مصرع شخصين وإصابة آخر.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والوصول إلى الأسباب وراءها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس الجمعة، تراجعا في درجات الحرارة، ليسود طقس مائل الحرارة نهاراً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على أغلب أنحاء الجمهورية.

أمطار تصل حد السيول

ومن المتوقع نشاط حركة الرياح اليوم، على كافة الأنحاء وتكون مثيرة للرمال والأتربة بشمال الصعيد، مع وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والقناة والسواحل الشمالية الغربية، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر قد تصل لحد السيول على بعض المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة : القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 16، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 22، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 24، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 25.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.