الأحد، 07 يوليو 2024

04:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

52 دقيقة تفصل مصطفي شوبير عن كتابة رقم تاريخي (تفاصيل)

مصطفي شوبير

مصطفي شوبير

إسلام عبد الجليل

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الكونغولي ضيفًا على الأهلي، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

كتب حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر مصطفى شوبير رقما تاريخيا جديدا، بعد الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراة المارد الأحمر ونظيره مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأصبح مصطفى شوبير أول حارس في تاريخ الأهلي، يحافظ على نظافة شباكه في أربع مباريات متتالية خارج أرضه بالبطولات الأفريقية.

وفي حال الحفاظ على شباكة في 4 مباريات بدوري أبطال إفريقيا سيصبح مصطفي شوبير أكثر حارس حافظ على نظافة شباكة بـ 10 مباريات متتالية.

ويحتاج مصطفى شوبير 52 دقيقة فقط للحفاظ على شباكه، حتى يصبح أكثر حارس حافظ على مرماه نظيفًا في عدد دقائق متتاليه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وحافظ أوفا على شباكة في 540 دقيقة حتي الآن.

أرقام مصطفى شوبير في إفريقيا

مصطفى شوبير لعب مع الأهلي بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 6 مباريات، تصدى خلالها لـ28 تسديدة، وخرج بشباك نظيفة في المباريات الـ6، بنسبة نجاح في التصدي بلغت 100%.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل.