الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبيرة أبراج تكشف حظوظ لاعبي الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي ومازيمبي

مباراة الأهلي ومازيمبي

ياسمين شهاب

A A

يواجه النادي الأهلي المصري، اليوم الجمعة، نادي مازيمبي ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، وتوقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن الأقرب للفوز هو نادي الأهلي.
 

توقعات الخبراء مع النادي الأهلي 

وكان في مباراة الذهاب بين النادي الأهلي ونادي مازيمبي، توقع خبراء الأبراج أن النادي الأهلي سوف يتعادل مع نظيره الكونغولي على الرغم من الأخطاء التي من الممكن أن يرتكبها لاعبي الأهلي، وصدقت التوقعات بالفعل وتعادل الفريقين.
 

حظوظ لاعبي الأهلي في مباراة اليوم 

مصطفى شوبير: 17 مارس (الحوت) القمر في وضع معاكس مما يجعله مشوشاً، ومع ذلك المريخ في برجه يمنحه إصرارا على مقاومة التشوش والإجهاد، علي معلول: 1 يناير (الجدي) القمر بمنزل الصحة السلبي مما يجعل طاقته البدنية أقل ويجعله عرضة للإصابة ويجب أن ينتبه لسلامته، ومع ذلك الشمس والمريخ داعمان، ويمنحانه حماسا وإصراراً على مقاومة الإجهاد، محمد هاني: 25 يناير (الدلو): القمر داعم ويمنحه استعدادا للتعاون مع زملائه.

رامي ربيعة: 20 مايو (الثور): القمر يمنحه قدرة على التخطيط الجيد لكل خطوة، والمريخ في وضع داعم يمنحه إصرارا وحماسا واستعدادا للتعاون مع زملائه، محمد عبدالمنعم: 1 فبراير (الدلو): القمر داعم ويمنحه استعدادا للتعاون مع زملائه، عمرو السولية: 2 أبريل (الحمل): القمر في منزل الحظ.. يبدو مسيطراً على أدواته وعلى أرض الملعب.. يحالفه الحظ جدا، وأمامه فرص كبيرة لإحراز أهداف، وعليه الحذر من الإصابات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية