السبت، 05 أكتوبر 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمة تلوح في الأفق.. حمدالله يثير الجدل داخل اتحاد جدة وسانتو مستاء

حمدالله مهاجم اتحاد جدة

حمدالله مهاجم اتحاد جدة

محمد أباظة

A A

فاجأ البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة جماهيره باستبعاد الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم العميد من مباراة الهلال الحاسمة بينهما في دور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية).

عانى حمدالله من إصابة طفيفة لكنه تعافى منها، وظهر في التدريبات الأخيرة دون مشاكل، ليتأكد جاهزيته للمشاركة مع العميد، لكنه بقرار من سانتو، خرج من تشكيل الاتحاد ضد الهلال وتواجد اللاعب في المدرجات لمؤازرة الفريق.

اندهاش جماهير اتحاد جدة

أبدت جماهير اتحاد جدة اندهاشها لخروج حمدالله من قائمة الفريق ضد الهلال، رغم أهمية المباراة، وصعوبتها من أجل الصعود إلى الدور المقبل ومواصلة القتال من أجل التتويج بالبطولة العربية.

ظهر الدولي المغربي بتناغم مميز مع النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم العميد الجديد بعدما اعتمد المدرب على الثنائي في خط الهجوم في المباريات الماضية، تكلل بصناعة كل منهما للآخر هدف في مباريات دور المجموعات من البطولة، ليشكلا ثنائية قوية.

تصريحات مفاجئة من سانتو

خلال المؤتمر الصحفي بعد خسارة اتحاد جدة أمام الهلال بثلاثية مقابل هدف، وجه سؤال لمدرب العميد، نونو سانتو عن سبب استبعاد عبدالرزاق حمدالله، من المباراة ليرد المدرب بنبرة حادة أن قرار استبعاد عبدالرزاق حمدالله شأن داخلي بالنادي حتى نجتمع معه اذا كان يريد البقاء أم الرحيل مضيفا أنه لم يتم استبعاده للإصابة حيث أنه سليم ولا يوجد لديه أي إصابة، مؤكدا أن من سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء.

حمدالله يطلب الرحيل

أكدت التقارير الصحفية السعودية أن عبدالرزاق حمدالله تقدم بطلب رسمي لإدارة نادي اتحاد جدة، يريد فيه الرحيل عن صفوف الفريق، ذلك بعدما طالب منذ أيام الاجتماع مع الادارة والطاقم الفني لتحديد دوره مع العميد، علما أنه يملك عقدا مع العميد يمتد حتى عام 2025، بعدما انضم إليه في يناير 2021 بعد رحيله عن صفوف نادي النصر.

سبب طلب حمدالله الرحيل عن الاتحاد

جاء سبب طلب حمدالله الرحيل عن صفوف اتحاد جدة، هو خطة المدرب البرتغالي نونو سانتو التي تعتمد على مهاجم واحد فقط، وسيكون بنزيما هو المرشح الأوفر لقيادة الهجوم، بالإضافة لسحب رقم قميصه لصالح النجم الفرنسي وإعطاء مهمة تسجيل ركلات الترجيح لبنزيما، وعليه قرر حمدالله الرحيل، وعليه قرر سانتو استبعاده من لقاء الهلال الأخير، ليتواجد اللاعب الدولي المغربي في المدرجات خلال المباراة لدعم زملائه.

search