السبت، 05 أكتوبر 2024

03:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على مجهودات الداخلية في ضبط تجار المخدرات والسلاح في 4 محافظات

حملة أمنية -أرشيفية

حملة أمنية -أرشيفية

ضحي محمد على

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية في قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن الأقصر و الغربية و الإسكندرية والجيزة من ضبط عدد كبير من القضايا خلال الفترة الماضية.

وتم القبض على تاجر خردة "له معلومات جنائية" داخل مخزن كائن بدائرة مركز شرطة طيبة، وعثر بحوزه المتهم على كمية من الكابلات الكهربائية وزنت 35 كيلو جرام و عداد كهربائى و 3 مفتاح كهرباء و مقص حديدى قام بسرقتها من شركة الكهرباء.


كما تم ضبط عاطلان وتاجر خردة "لهم معلومات جنائية" متهمين بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة بطاريات السيارات والدراجات الهوائية واعترفوا بارتكاب 11 واقعة سرقة بدائرة قسمى شرطة أول وثان طنطا وأرشد المتهمين عن 8 بطاريات، و3 دراجات هوائية.

كما تم ضبط 4 أشخاص متهمين بسرقة بعض الأدوات الرياضية من مخزن تابع لإحدى الكليات كائنة بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه وأرشدوا عن المسروقات لدى إثنين من عملائهم سيئا النية تاجري خردة تم ضبطهما والمسروقات.

كما تم ضبط خادمة لقيامها بسرقة مبلغ مالى وهاتف محمول من داخل المسكن محل عملها كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة، وأرشدت عن ساعة وهاتف محمول ومبلغ مالى من متحصلات السرقة وأضافت بإنفاقها باقى المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتها الشخصية.

وتم ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة الجيزة لقيامه بسرقة مبلغ مالى و هاتف محمول ، وبحوزته مبلغ مالى و 4 هواتف محمولة و جهاز تابلت "متحصلات واقعة السرقة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search