السبت، 06 يوليو 2024

02:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«فى سرعة الإنترنت» سنغافورة الأولى عالميا والإمارات عربيا ومصر إفريقيا

الإنترنت الثابت

الإنترنت الثابت

نورهان عبدالعزيز

احتلت مصر المركز الأول إفريقيًا و الـ 86 عالميًا في الإنترنت الثابت، حيث ارتفعت سرعة الإنترنت من 63.43 ميجا في فبراير 2024 إلى 65.54 ميجا خلال شهر مارس من نفس العام، أي بزيادة تصل إلى 2 ميجا في الشهر الواحد.

الإمارات تحتل المركز الأول عربيًا

وجاءت دولة الإمارات العربية في المركز الثاني عالميًا والأول عربيًا، تقدمت 3 مراكز في سرعة الإنترنت خلال مارس 2024، إذ كانت تحتل المركز الخامس عالميًا، لكنها عدلت من أوضاعها وارتفعت سرعة الإنترنت بمعدل 276.02 ميجا بايت في الثانية الواحدة.

سنغافورة الأولى عالميًا في مجال الإنترنت الثابت

وجاءت دولة سنغافورة في المركز الأول عالميًا بسرعة إنترنت تصل إلى 290 ميجابايت، بينما تأتي دولة الإمارات العربية في المركز الثاني عالميًا بسرعة إنترنت تصل إلى 276 ميجابايت.

وحجزت دولة هونج كونج المركز الثالث عالميًا بسرعة إنترنت كبيرة تصل إلى 274.26 ميجا بايت، بينما جاءت شيلي في المركز الرابع بسرعة إنترنت تقدر بنحو 265.12 ميجابايت، حسبما كشف مؤشر Speedtest العالمي لمقاييس أداء الاتصال بالإنترنت.

وتعتبر مصر واحدة من أكثر دول العالم التي يوجد بها كابلات بحرية وأرضية، لتعزيز ونقل البيانات من جميع قارات العالم، حيث يمر فيها أكثر من 90% من البيانات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية