السبت، 06 يوليو 2024

02:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سماء الأقصر تتزين بـ 50 رحلة بالون طائر

رحلات البالون الطائر

رحلات البالون الطائر

تقى محمود

انطلقت صباح اليوم الجمعة 50 رحلة بالون طائر في سماء مدينة الأقصر، محملة بما يقرب من 1400 سائح، من مختلف السائحين، سواء العرب أو الأجانب من زائري المدينة.

وانطلقت منذ اللحظات الأولى لشروق الشمس مجموعات متتالية من البالونات الطائرة المحملة بالسائحين ، على ارتفاع ما يقرب من 1500 قدم من سطح الأرض.

فرصة لمشاهدة آثار الأقصر من ارتفاع 1500 قدم

يخوض الأشخاص رحلات عديدة في حياتهم، ولكن هناك رحلة مثيرة ومميزة، وهى رحلة البالون الطائر في الأقصر، فكلما سنحت الفرصة، لا يتردد الفرد في تكرار تلك التجربة مرة أخرى، فهي رحلة تُحفر في الذاكرة ولا تنسى

وتعد الرحلات الخاصة بالبالون الطائر بمدينة الأقصر، واحدة من الرحلات التي تشهد إقبالا سياحيًا منذ بداية الموسم السياحي بالأقصر حيث يحرص زائري المدينة على عيش أجواء وتجربة المغامرة الفريدة التي توفرها رحلات البالون الطائر.

وتشهد الأقصر رواجًا وتدفقًا سياحيًا وزيارات لشخصيات عالمية للتمتع بالإجازات في المدينة، التي تحتضن جزء كبير من آثار العالم، كما تتمتع بجو دافئ واستعدادات مكثفة لتلك الرحلات، وتحلق بها البالونات الطائرة بألوانها المتعددة الزاهية فوق سماء المدينة الرائدة عالميًا في مجال البالونات الطائرة، والتي تتميز بالآثار المصرية القديمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.