السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توقف خدمات الكاش بشركات «فودافون وأورنج واتصالات» بسبب التوقيت الصيفي

فودافون كاش

فودافون كاش

نورهان عبدالعزيز

A A

توقفت خدمات الكاش على جميع المحافظ الخاصة بشركات المحمول عن العمل، منذ لحظات، في تمام الساعة 11 مساء الخميس، والتي تستمر لمدة 4 ساعات حتى الثالثة من فجر الجمعة.

وتوقف خدمات الكاش في شركات المحمول عن العمل، بالتزامن مع بدء التوقيت الصيفي في مصر، وهو قرار سبق أن نوهت شركات المحمول عن بدء تطبيقه في الموعد المعلن.

وكانت شركات المحمول في مصر، قد أرسلت رسائل نصية لعملائها توضح لهم أنها سوف توقف وتعطل خدمات الكاش لديها، فضلًا عن عدد من الخدمات الأخرى مثل الشحن ودفع الفواتير وتجديد الباقات.

وبررت شركات المحمول توقف خدمات الكاش لديها، بأنه ضمن خططها للتحديث التقني للأنظمة لديها، مؤكدة أن تعطيل الخدمات مؤقت لمدة 4 ساعات فقط، وسوف تعود كافة الخدمات إلى وضعها الطبيعي.

توقف خدمات فودافون كاش

عطلت شركة فودافون خدمة فودافون كاش، بداية من 11 مساء إلى الساعة 3 فجر الجمعة، الموافق يوم 26 أبريل، مع تأثر بعض الخدمات الأخرى كالشحن ودفع الفواتير وتجديد الباقات وذلك للتحديث التقني للأنظمة.

توقف خدمة أورنج كاش

أوقفت شركة أورنج خدمة أورنج كاش، اليوم الخميس من الساعة الحادية عشر مساءً وحتى الثالثة فجرًا؛ وذلك للتحديث التقني للأنظمة.

تعطل خدمة اتصالات كاش

عطلت شركة اتصالات خدمة محفظة الكاش، الخاصة بها، بداية من الساعة 11 مساء اليوم الخميس، الموافق 25 أبريل وحتى الساعة 3 فجر يوم الجمعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search