السبت، 29 يونيو 2024

07:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرض بنك مصر للمشروعات متناهية الصغر، احصل على 400 ألف جنيه بسهولة

المشروعات متناهية الصغر

المشروعات متناهية الصغر

عبد الرحمن المصري

قرض بنك مصر للمشروعات متناهية الصغر من 30 ألف جنيه وحتى 400 ألف جنيه، يقدمه البنك لأصحاب المشروعات متناهية الصغر، من الطامحين لتكبير حجم أعمال مشروعاتهم والساعين للتوسع في السوق.

قرض بنك مصر للمشروعات متناهية الصغر

ويقسم بنك مصر الراغبين في الحصول على تمويل المشروعات متناهية الصغر إلى قسمين بمنتجين مختلفين، نوضحهم في السطور التالية:

المنتج الأول لتمويل المشروعات متناهية الصغر تبدأ بمبلغ من 30 وحتى 75 ألف جنيه: ويتم تقسيمهم إلى شريحتين، الأولى من 30 إلى 50 ألف جنيه، أما الثانية فتتراوح بين تمويل مقداره 50 وحتى 75 ألف جنيه، على فترة تمويل تتراوح بين 6 وحتى 24 شهرًا.

قرض بنك مصر

وأوضح بنك مصر، أنه يمكن إعطاء العميل المتلقى للتمويل في المشروعات متناهية الصغر، ميزة للمنح بدءً من الشريحة الثانية، لكنه اشترط أن يكون للعميل تاريخ ائتماني مع البنك أو البنوك الأخرى، مع الاعتداد بمعاملات الجمعيات وشركات تمويل المشروعات متناهية الصغر المقر عنها.

المنتج الثاني لتمويل المشروعات متناهية الصغر تبدأ بمبلغ أقله 75 وحتى 400 ألف جنيه، ويقسمه بنك مصر إلى شرائح، أولها أكبر من 75 وحتى 150 ألف جنيه، والثانية من 150 وحتى 250 ألف جنيه، والثالثة، من 250 وحتى 400 ألف جنيه، على فترة تمويل تتراوح بين 12 وحتى 36 شهرًا.

وأشار بنك مصر إلى أنه يمكن إعطاء العملاء ميزة للمنح بنفس الشروط السابق ذكرها بدءًا من الشريحة الثانية، ويمكن زيادة المبلغ الممنوح إلى الشريحة الثالثة بعد البقاء لمدة 18 شهرا متصلة في أحدث مرابحة في الشريحة الثانية لهم الخاصة ببنك مصر.

بنك مصر

وقال بنك مصر إن تمويل المشروعات متناهية الصغر، يكون من خلال برنامج مرابحة آجلة مقسطة لتمويل أصحاب المشروعات متناهية الصغر التي تزاول الأنشطة التجارية أو الصناعية أو الخدمية والتي لا يزيد حجم إيراداتها السنوية عن مليون جنيه ويتم التمويل بنظام (المرابحة للآمر بالشراء أو المرابحة بالوكالة) حيث يوقع العميل على عقد اتفاق لتمويل شراء بضاعة ثم تنفيذ عملية المرابحة للعميل مع هامش ربح متفق عليه، ثم يتم توزيع الإجمالي (قيمة البضاعة المشتراة + هامش ربح البنك) على مجموعة من الأقساط يتم الاتفاق عليها بين البنك والعميل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.