السبت، 05 أكتوبر 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مرات أبوها عذبتها وأنا خطفتها»، اعترافات «كاتعة الهرم» في قضية استغلال الأطفال للتسول

أرشيفية

أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة الهرم الجزئية، بمجمع نيابات ومحاكم الجيزة، بحبس “كاتعة الهرم”، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها، بتهمة الإتجار بالبشر وخطف الأطفال واستغلالهم للتسول والسرقة.
 

التحقيقات تدين "سيدة مدني" كاتعة الهرم
وثبتت التحقيقات الأولية مع المتهمة سيدة مدني، البالغة من العمر 56 عامًا، بائعة متجولة، خلال استجوابها عن ما قامت به من عمليات سرقة وخطف واستغلال أطفال، بأنها أبصرت المجني عليها ضحيتها الأخيرة، الطفلة “م، م”، مستلقية بشارع عمومي وبحوزتها حقيبة بلاستيكية، بعيدة عن أعين أسرتها، فلفت ذلك انتباهها فتوقفت للاستفسار منها أجابت بوفاة والدتها منذ أسبوع، وأنها تقيم مع والدها، وأن زوجة والدها تعذبها، مما دفعها لمحايلتها واستدراجها واستغلالها بالتسول.

وكانت قد أثارت قضية أطفال الشوارع والمتسولين الفترة السابقة، العديد من الجدل والتساؤلات، بعد واقعة “كاتعة شارع الهرم”، التي تستغل الصغار للتسول.
 

التحقيقات تدين المتهمة بخطف الأطفال
 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة مع كل من «سيدة .ر»، تبلغ من العمر 36 عامًا، عاطلة تقود الصغار للتسول والسرقات، و«ماهر .س»، يبلغ من العمر 54 عامًا، ويقيمان في نطاق دائرة قسم شرطة الهرم، بتهمة الإتجار بالبشر، أنهما يخطفان الأطفال ويرهبوهم بالتعذيب والضرب المبرح، ليجبروهم على التسول والسرقات.
 

وفعلا هذا ما حدث مع الضحية الأخيرة، المدعوة “م. م” التي تبلغ من العمر 11 عامًا، بأن قاما بخطفها منذُ 5 سنوات، بطريقة التحايل، خلال تواجدها بمفردها بعيدًا عن ذويها بالطريق العام، وقاما بانتزاعها من بيئتها الطبيعية وإبعادها عن ذويها وأعين مراقبيها. واستغلال ضعفها وأنه ليس لديها مأوى، وهددوها بالإيذاء البدني، إن لم تنصع لأوامرهم، وتعديا عليها ضربًا، وأصبحت تحت سيطرتهما في أعمال التسول وبيع المناديل والسرقة بالخطف، وعند رفضها ينهالون عليها ضربًا بأنحاء متفرقة بجسدها وبإحراق أجزاء من جسدها، وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وإعدام إرادتها وبلغا من ذلك مقصدهما.



تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search