السبت، 06 يوليو 2024

01:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«قلم روج» يخلع زوجا بمحكمة الأسرة في مصر الجديدة

قلم روج

قلم روج

أمة الله عمرو

قامت ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، برفع دعوى خلع ضد زوجها في منطقة "مصر الجديدة" التابعة لمحافظة القاهرة, حيثُ تحمل الدعوى رقم 27532 لعام 2024, نتيجة عثورها على “قلم روج” أحمر الشفاه داخل جيب بنطاله.

ربة منزل تروي مأساتها مع زوجها
 بدأت "مرام" التي تبلغ من عمرها 27 عامًا حديثها أمام المحكمة، بتلك العبارة "عشت معاه سنتين في مرار طول الوقت لحد ما فاض بيا"، وقررت ألجأ لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها، وتواجد أدوات كوزماتيك بحوزته.

واستكملت حديثها: "سنتين بالكامل كنت عايشة معاه حالة صعبة نتيجة لألفاظه البذيئة ولسانه السليط, هو وأسرته لي ولأسرتي، وبكل مرة أعترض بها على ألفاظه وشتائمه لي ولأسرتي، كان يتعدى على بالضرب المبرح دون رحمة، وحررت محضر ضده، ومثبت به تقارير طبية بحالتي حينها، وتدخل الكثير من الأهل والأصدقاء وتم الصلح في تلك الفترة، كى لا ينهدم عش الزوجية ويتم حبسه”.
 

بسبب عدم التزامه بمصروفات البيت قررت اشتغل

وتابعت: “اضطررت للعمل لشراء ما يلزمني من أشياء شخصية, وهذا نتيجة بخله الشديد الذي ظهر بعد الزواج، لكن عندما رأى أنني لا أحتاج لأموال منه، فتكاثر في ضربه لي، وكل مرة بمبرر مختلف يريد أن يجعلني مخطئة، لكن في المرة الأخيرة التي تعدى عليا ضربًا مبرح للغاية، قال لي بصوت عالي ”أنا زهقت وهتجوز عليكي"، وعندما رفضت فقام بالمشاجرة معي.
 

مشاجرة قوية بين الزوجين انتهت بدعوى خلع

وأنهت الزوجة حديثها: “فنشبت بيننا مشادة كلامية شديدة، نتيجة عثوري على ”قلم روج" داخل جيب بنطاله، نتج عنها مشاجرة كبيرة فانهال علي بالضرب المبرح, وتمت إصابتي بجرح نافذ فى الجسد، ألزمت بخياطته 10 غرز, وحررت محضر ضده بإثبات حالة، وأخذت قرار أن الجأ لمحكمه الأسرة لأخلعه, وقمت ضده بعمل عدة دعاوى قضائية للمطالبة بحقوقى وقائمة منقولاتي منه”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.