السبت، 06 يوليو 2024

02:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خدمات الجمهور..

قرض بمليون جنيه، طريقة الحصول على تمويل بنك ناصر الاجتماعي

قرض بمليون جنيه من بنك ناصر

قرض بمليون جنيه من بنك ناصر

عبد الرحمن المصري

قرض بمليون جنيه، أتاح بنك ناصر الاجتماعي، قروض شخصية للموظفين في شركات القطاع الخاص والبنوك، بشروط ميسرة جدًا، في إطار خطته لجذب شرائح جديدة من العملاء إلى البنك.

قرض بمليون جنيه، بفائدة 13%

وقالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، إن البنك يوفر مجموعة من باقات القروض والمنتجات المصرفية، لتتناسب مع احتياجات الأفراد وعملاء البنك.

قرض بمليون جنيه بنك ناصر

 وأضافت رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن البنك يقدم منتجات التجزئة والقروض الشخصية وقروض السيارات وجميع أنواع الودائع، وذلك طبقًا لمتطلبات العملاء وطبيعة النشاط الخاص بهم.

وأشارت إلى أن المنتجات المصرفية التي يقدمها بنك ناصر الاجتماعي، تستهدف تحقيق الشمول المالي وتوفير الخدمات المصرفية لجميع الفئات من العملاء، مع تقديم أفضل الخدمات البنكية المتميزة.

شروط الحصول على قرض بمليون جنيه من بنك ناصر الاجتماعي

  1. مدة سداد التمويلات النقدية تبدأ من سنة وحتى 7 سنوات.
  2. تحويل الراتب أو القسط الشهري علي البنك، أو السداد النقدي لموظفي البنوك الأخرى.
  3. ألا يقل سن العميل عن 21 عاما ولا يتجاوز 60 عاما عند نهاية مدة التمويل.
  4. الحد الأدنى للراتب الشهري 2500 جنيه. 
  5. الحد الأقصى للتمويل مليون جنيه.
بنك ناصر الاجتماعي

المستندات المطلوبة للحصول على قرض بنك ناصر الاجتماعي

للحصول على قرض بمليون جنيه من بنك ناصر الاجتماعي بفائدة 13%، هناك العديد من المستندات الواجب توفيرها قبل الحصول على التمويل وهي كالآتي:

  1. صورة بطاقة الرقم القومي 
  2. إيصال مرافق حديث، كهرباء - غاز - مياه - فاتورة تليفون أرضي.
  3. خطاب معتمد من جهة العمل موضح به قيمة الدخل الشهري وتعهد جهة العمل بتحويل قيمة الراتب أو القسط الشهري.

من جانبه، قال د. محمد عبدالفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك: إن بنك ناصر الاجتماعي يتطلع إلى إثراء تجربة العملاء وتقديم خدمات وتمويلات لهم (قرض بمليون جنيه) من خلال تحديد احتياجات ومتطلبات العملاء الضرورية والتي تتطلب تطوير وتعزيز الخدمات والمنتجات الخاصة به، وذلك بما يتفق مع الشريعة الإسلامية، مؤكداً أن التمويلات الشخصية بالبنك تعد من أهم وأكبر التمويلات التي يقدمها البنك لأصحاب المعاشات والمرتبات سواء القطاع الحكومي أو القطاع الخاص وهو أكثر أنواع التمويلات إقبالاً من العملاء.

 أضاف “عبد الفضيل” أن البنك يقدم بجانب التمويلات النقدية، والتي من بينها قرض بمليون جنيه) تمويل شراء السيارات بنفس محددات وضمانات التمويلات النقدية بحد أقصى مليون جنيه بشروط ميسرة، ويتم المنح بالعائد السنوي المعمول به بالبنك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.