الخميس، 11 يوليو 2024

12:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشغيل تجريبي للممشى السياحي الجديد بميامي بحضور رئيس الوزراء ومحافظ الإسكندرية"

رئيس الوزراء يعاين التشغيل التجريبي لكوبري السادات

رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي

رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي

شيماء حمدالله

تفقد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ومعه وفدًا من المسؤولين، اليوم، مشروع إنشاء نفق وكباري السادات الذي يقع عند تقاطع شارع محمد أنور السادات مع طريق الكورنيش بمنطقة ميامي في مدينة الإسكندرية، وكان في استقبالهم اللواء مهندس مختار حسين، رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط.

أكد محافظ الاسكندرية عقب وصول الوفد إلى الممشى السياحي الجديد بميامي، أنه تم بدء التشغيل التجريبي لكوبري السادات (الممشى السياحي) للجمهور في الفترة الأخيرة، موضحاً أنه تم العمل على زيادة المساحة الرملية بالشواطئ المحيطة بالكوبري، وتم إنجاز المشروع في وقت قياسي.

وأشار المحافظ إلى المشروعات التكميلية التي استهدفت  توسعة الكورنيش، والتى تعمل على تحقيق نقلة نوعية بتسهيل الحركة المرورية، موضحاً أن هذا المشروع يُعد ثاني أكبر المشروعات المرورية التي تم تنفيذها بالإسكندرية خلال السنوات الأخيرة..

وتفقد مدبولى والوفد المشارك أنفاق المشاة والممشى السياحي، والذي يأتي في صورة كوبري مصمم على طراز يحاكي كوبري ستانلى، مشيراً الى  بعض الملاحظات التي نتجت عن فترة التشغيل التجريبيّ، حيث ووجه بسرعة تنفيذها بجودة عالية وذلك لإظهار المشروع في صورته النهائية بمظهر حضاري جذاب.