الخميس، 04 يوليو 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تزامنا مع ذكرى تحرير سيناء، «حياة كريمة» توزع أجهزة كهربائية في الغربية

حياة كريمة

حياة كريمة

محمد ممدوح

قالت الدكتورة زينب سامي، المسؤول الإعلامي بمؤسسة حياة كريمة، بمحافظة الغربية، إن المؤسسة أطلقت، اليوم الخميس، مجموعة من الفعاليات فى مدينة المحلة بمحافظة الغربية، بالتزامن مع احتفالات عيد تحرير سيناء، وتشمل هذه الفاعلية، توزيع العديد من الهدايا علي الأسر الأكثير احتياجًا.

وأضافت «سامي» لـ«الجمهور»، أن هذه الفاعليات تشمل: توزيع عدد من الأجهزة الكهربائية علي عدد من أبناء المحافظة، لمساعدتهم في الزواج، بالإضافة إلى التكفل بعدد من الحالات والتيسير عليهم.

وتابعت المسؤول الإعلامي، أن الفاعليات تستمر في توزيع عدد من الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، للتخفيف على كاهل المواطنين بذات المحافظة، ومن المتوقع أن تستمر الاحتفالية حتى مساء اليوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.