السبت، 13 يوليو 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل عرضها.. أحداث الحلقة السابعة من سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وانا اسيب

مسلسل سيب وانا اسيب

سلوى أبو زيد

حقق مسلسل سيب وأنا أسيب للفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني نجاحا ساحقا، منذ طرحه على منصة شاهد الرقمية ويبحث الجمهور حاليا على أحداث الحلقة السابعة من المسلسل متشوقين لمتابعة التطورات.

وعلم موقع " الجمهور " أن الحلقة السابعة من سيب وأنا أسيب، تبدأ الحلقة بظهور سناء التي تجسد شخصيتها هنادي مهنا وهي متواجدة في أحد المستشفيات، تكتب سناء جوابا لنبيلة لأنهم أصدقاء ومن ناحية أخري أخت زوجها إبراهيم.

تعلم نبيلة في الحلقة السابعة أنها فقدت صاحبه عمرها سناء، وتعلم أيضا أن مديرة أعملها وصاحبتها سماح كانت علي علم بخبر الوفاة لكن لم تفصح لها عنه لعدم مغادرة لبنان وإلغاء بعض اللقاءات والأعمال، وتدخل بيلا الجندي في حالة اكتئاب وانهيار عصبي بسبب معرفتها بالوفاة.

تحدث مشادة بين بيلا الجندي وسماح مديرة أعمالها بسبب عدم إخبارها بوفاة صديقة عمرها، وتوضح لها سماح عن أنانية بيلا وعن عدم اهتمامها غير بنفسها وبس وتنتهي علاقتها مع مديرة أعمالها وصديقتها.

تعود العلاقة بين إبراهيم ونبيلة من جديد ويحصل بينهما العديد من المواقف الطريفة.

مسلسل سيب وأنا أسيب بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، دنيا سامي، أحمد سلطان، محمود البزاوي، فاطمة الكاشف، تأليف رنا أبو الريش، إخراج وائل إحسان.