السبت، 05 أكتوبر 2024

08:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الحق اسحب» تعطل الخدمات المصرفية في عدد من البنوك اليوم

الصراف الآلي - أرشيفية

الصراف الآلي - أرشيفية

نورهان عبدالعزيز

A A

أعلنت العديد من البنوك عن تعطل خدماتها المصرفية والمحافظ الإلكترونية اليوم الخميس 25 أبريل 2024 تزامنًا مع تغيير التوقيت الصيفي لعام 2024؛ نظرًا لتحديث العديد من الأنظمة.

وقف الخدمات المصرفية للعديد من البنوك

وتتعطل الخدمات المصرفية بدايةً من الساعة الواحدة حتى الرابعة صباحًا، أي قرابة ثلاث ساعات متتالية، حيث طالبت البنوك جميع عملائها بضبط التوقيت الجديد قبل الإقدام على أي عملية سحب، حسبما أعلن البنك في رسالة نصية إلى عملائه.

وفي سياق متصل، أبلغت العديد من شركات المحمول في مصر عن تعطل خدمتها لمدة أربع ساعات متتالية، بسبب ضبط التوقيت الصيفي وبعض التحديثات التي يتم إجرائها في نظام الشركة.

وأعلنت شبكتا فودافون واتصالات مصر عن تعطل عملها اليوم الخميس تزامنًا مع تغيير التوقيت الصيفي لعام 2024، مما يكبد الشركات العديد من الخسائر المالية التي تصل إلى ملايين الجنيهات.

بدء تفعيل التوقيت الصيفي في مصر

تستعد مصر لتفعيل التوقيت الصيفي، وفقا لقرار مجلس الوزراء الصادر في أكتوبر 2023 الماضي، وبموجب القرار سيتم تقديم الساعة 60 دقيقة فى نهاية شهر أبريل.

بدء تطبيق التوقيت الصيفي

ويبدأ تطبيق التوقيت الصيفي، وفقًا للقانون الصادر، بحيث تكون الساعة القانونية فى مصر بحسب التوقيت المتبع مقدمة بمقدار ستين دقيقة، ويتم تفعيل التوقيت الصيفي اليوم الخميس 25 أبريل 2024 فى تمام الساعة 12 صباحًا، لتصبح الساعة 1 صباحًا بدلًا من 12، وفقا لتطبيق التوقيت الصيفي فى مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search