السبت، 06 يوليو 2024

01:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رياح مثيرة للأتربة في القاهرة، وأمطار رعدية على السواحل والبحر الأحمر

طقس اليوم

طقس اليوم

ياسمين شهاب

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود اليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشرقية، معتدل ليلاً على جميع الأنحاء.

ونشرت الأرصاد عبر الصفحة الرسمية لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن هناك سقوط أمطار على السواحل الشمالية والغربية ومن المحتمل حدوث رعد على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر مع نشاط للرياح على مناطق من شمال البلاد، تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد ومدن القناة والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى.

وتوقعت الهيئة أن تهب رياح على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد على فترات متقطعة، وبحسب النشرة الجوية من المتوقع أن تنشط رياح مصاحبة بالأتربة العالقة على مناطق من جنوب الصعيد.

متوسط درجات الحرارة المتوقعة اليوم

من المتوقع أن تقارب درجة الحرارة اليوم 36 درجة مئوية في الظل، تسجل القاهرة الكبرى والوجه البحري 36 درجة مئوية عظمي و20 صغري، بينما على السواحل الشمالية العظمى 24 والصغرى 16، جنوب سيناء تسجل العظمى 22 و15 الصغرى، أما على مناطق شمال الصعيد من المتوقع أن تسجل العظمى 41 والصغرى 26، وجنوب الصعيد 43 عظمى، 27 صغرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.