الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم

الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

منصور مجاهد

A A

تمكن فريق إيفرتون من تحقيق فوز غالٍ وثمين على فريق ليفربول في ديربي الميرسيسايد، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 29 والتي أقيمت على ملعب فريق إيفرتون.

وانتهت المباراة بين الفريقين بنتيجة 2-0 لصالح فريق إيفرتون، وبهذه النتيجة أضاع ليفربول كل الفرص الممكنة لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد هذا التعثر يعطي ليفربول الفرصة لأرسنال والسيتي للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا العام بمفردهم، ويسعى اليوم فريق مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز على برايتون للاقتراب خطوة من صدارة جدول الترتيب، حيث أم السيتي له مباراتين مؤجلتين.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسار ليفربول

1- أرسنال 77 نقطة.

2- ليفربول 74 نقطة.

3- مانشستر سيتي 73 نقطة مع مباراتين مؤجلتين.

4- أستون فيلا 66 نقطة.

5- توتنهام هوتسبير 60 نقطة.

6- مانشستر يونايتد 53 نقطة.

7- نيوكاسل يونايتد 50 نقطة.

8- وست هام يونايتد 48 نقطة.

9- تشيلسي 47 نقطة.

10- بورنموث  45 نقطة.

11- برايتون 44 نقطة.

12- وولفرهامبتون 43 نقطة.

13- فولهام 42 نقطة.

14-  كريستال بالاس 39 نقطة.

15-  برينتفورد 35 نقطة.

16- إيفيرتون 33 نقطة.

17- نوتينجهام 26 نقطة.

18- لوتون تاون 25 نقطة.

19- بيرنلي 23 نقطة.

20 شيفيلد يونايتد 16 نقطة.

ملخص المباراة بين ليفربول وفريق إيفرتون

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد فريق إيفرتون، بتقدم فريق إيفرتون 1-0، وذلك ضمن إطار المباراة ونجح فريق إيفرتون في تحقيق التقدم على فريق ليفربول في الدقيقة 27 من أحداث الشوط الأول، وجاء هدف أصحاب الديار بشكل كوميدي عن طريق اللاعب جاراد برانثويت، بعدما ارتبك دفاع فريق ليفربول ومن خلفه الحارس أليسون بيكر، لتتهادى الكرة إلي الشباك بعد ما سددها لاعب فريق إيفرتون.

واستمرت المحاولات من جانب فريق ليفربول، لإدراك التعادل في الشوط الأول لكن دون جدوى، ليطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الأول بنتيجة 1-0 لفريق إيفرتون.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة، باغت فريق إيفرتون ليفربول بهدف ثاني في الدقيقة 57، عن طريق لاعبه كالفيرت لوين، وبعده ضغط فريق ليفربول لتذليل الفارق بينه وبين فريق إيفرتون لكن دون جدوي، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0 لصالح الفريق المضيف.

هدف إيفرتون الأول في مرمى ليفربول

هدف إيفرتون الثاني في مرمى ليفربول

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنول

search