الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأرصاد تكشف موعد انتهاء الموجة الحارة بعد تجاوزها 40 درجة مئوية

أرشيفية ـ الموجة الحارة

أرشيفية ـ الموجة الحارة

أسماء أبو شادي

A A

شهدت البلاد خلال الساعات الماضية موجة حارة، وارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة في جميع محافظات مصر، مما دفع العديد للتساؤل حول موعد انتهاء هذه الموجة، خاصة بعد مناشدة المواطنين بضرورة ارتداء الكمامات نهاراً، حتى لا تُسبب أضرارًا لبعض الأشخاص المصابين بالأمراض الحساسية والجيوب الأنفية، ومن يعانون من الأمراض المزمنة.

موعد انتهاء الموجة الحارة

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية لـ"الجمهور"، موعد انتهاء الموجة الحارة، التي ستنتهي مع غد يوم الخميس، ستقل حدة الموجة ودرجات الحرارة، أما موعد انتهائها نهائياً فسيكون يوم الجمعة، حيث سيحدث انخفاض في قيم درجات الحرارة، وأيضاً في طبقات الجو العلوية.

حالة الطقس غداً، أمطار خفيفة على السواحل الشمالية

وتوقعت الأرصاد في بيان لها نشرته على صفحاتها على فيسبوك، أن حالة الطقس غداً ستكون مصاحبة بهبوب رياح على مناطق من شمال البلاد،  حتى شمال الصعيد على فترات متقطعة.

وأضافت أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، تكون رعدية أحياناً على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search