الخميس، 04 يوليو 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إهمال ورعونة والعربية اتقلبت 5 مرات، حيثيات حبس المتسبب فى وفاة أشرف عبد الغفور

الفنان أشرف عبد الغفور

الفنان أشرف عبد الغفور

شيماء عمار _ ضحى محمد علي

أودعت محكمة جنح أكتوبر برئاسة المستشار محمد عبد السلام، حيثيات حكمها في قضية وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث تصادم سيارته، مع سيارة فنان تشكيلي على طريق الواحات.

وكانت قد قضت المحكمة : غيابياً بمعاقبة المتهم مهند أشرف بالحبس لمدة ثلاث سنوات، مع الشغل وكفالة خمسة آلاف جنيه، لوقف تنفيذ الحكم مؤقتا، وألزمته بالمصاريف الجنائية.

كما أمرت المحكمة وفي الدعوى المدنية بإلزامه بأن يؤدي للمدعين بالحق المدني، مبلغ أربعين ألف جنبه على سبيل التعويض المدني المؤقت.
وجاء في حيثيات المحكمة، أن المتهم تسببا خطأ في موت عبد الغفور محمد عبد الجواد، بأن كان ذلك ناتجا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين واللوائح وإصابة المجنى عليها فاطمة عبد الغفور.
 

حيثيات قضية المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور 

وكشفت الحيثيات عن أن المتهم مهند والذي يعمل فنانا تشكيليا قرر أنه حال سيره بالمركبة اتجاه الواحات فوجئ بمركبة تتجه نحوه من الجهة اليسري فقام بمفاداتها وفوجئ بالمركبة خاصة بالمجني عليه فاصطدم بها.

وشهد أحمد محمود أنه كان متواجدا أمام ماونت فيو محل الواقعة، حيث إنه أبصر مركبة تسير بسرعة قامت بالاصطدام بمركبة المجني عليهما من الخلف مما أدي إلى انقلاب المركبة خمسة مرات.
فقام بإيقاف الطريق وتوجه مسرعا نحو المجني عليهما وكان المجني عليه المتوفي فاقدا الوعي ولكن كان يتنفس والمجني عليها المصابة كانت حالتها جيدة وكانت في حالة ذعر من الحادث، فقام بالاتصال هاتفيا بالإسعاف وتم نقلهما إلى المستشفى وقام المتهم بالنزول من المركبة وجلس بجوارها حتى وصول الضابط وتم نقله إلى المستشفى.

وأضاف أن المتسبب في الحادث قائد المركبة الشيفورليه، كان يسير بسرعة لا تقل عن 150 كيلو وكان يسير بالمركبة من اليمين إلى اليسار واصطدم بمركبة المجني عليهما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.