السبت، 06 يوليو 2024

01:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التوقيت الصيفي، يعطل خدمات فوافون واتصالات والبنوك في هذه المواعيد

بدء تطبيق التوقيت الصيفي

بدء تطبيق التوقيت الصيفي

إسلام التمساح

بالتزامن مع بدء تطبيق التوقيت الصيفى، تتوقف العديد من الخدمات عن العمل وفى مقدمتها البنوك المصرية، وشركات الاتصالات،  يرصد “الجمهور”، في التقرير التالي أبرز الخدمات التى أعلنت توقف مؤقت للخدمات .

اتصالات مصر تُعلن توقف الخدمة علي هواتفها 5 ساعات 

أعلنت شركة «اتصالات مصر» عن توقف الخدمة على جميع هواتفها غدًا الخميس 25 أبريل 2024 من الساعة 10 مساءًَ حتى الساعة الثالثة عصرًا أي تتعطل الخدمة قرابة 5 ساعات.

وقالت الشركة، فى رسالة للعملاء إن السبب الرئيسي لتعطل خدمتها بسبب تغيير التوقيت الصيفي الذي يتم تعديله غدًا الخميس .

التجاري الدولي مصر يوقف خدماته بصورة مؤقتة  

من جانبه أبلغ "التجاري الدولي" CIB مصر عملاء البنك أنه بدءً من الجمعة المقبلة الموافق 26 إبريل 2024، سيبدأ العمل بالتوقيت الصيفي، الأمر الذي يترتب عليه تحديث البنك لبعض الأنظمة الإلكترونية داخله لتناسب التوقيت الجديد.


أضاف البنك التجاري الدولي CIB مصر أن العمل بالتوقيت الصيفي سوف يؤدي إلى عدم إتاحة خدماته بصورة مؤقتة.


وأفاد بنك CIB العملاء أن توقف الخدمات سيوافق يوم العمل بالتوقيت الصيفي "الجمعة" القادمة من الساعة 1 وحتى 4 صباحًا.

ونصح التجاري الدولي عملاء البنك بضرورة تحديثهم للأجهزة التي يجرون معاملاتهم المصرفية من خلالها، طبقا للتوقيت الجديد، لعدم حدوث خلل في المعاملات البنكية المتعلقة بالرقم السري المتغير الـ OTP. 

  توقف بعض خدمات  «فودافون»  

 

فودفوان

فودفوان

 وأعلنت شركة «فودفوان» عن وقف خدماتها غدًا الخميس الموافق 25 أبريل 2024، مثل خدمة فودافون كاش وخدمة دفع الفواتير والعديد من الخدمات الأخرى.

وقف خدمات شبكة «فودافون» للقيام ببعض التحديثات

ويتم وقف هذه الخدمات بدايةً من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 3 صباح اليوم التالي، للقيام بالعديد من التحديثات التقنية التي تعزز شبكة «فودفوان» ، حسبما ذكرت الشركة في رسائل إلى العملاء .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.