السبت، 06 يوليو 2024

12:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عميدة آداب عين شمس: كيان الاحتلال الإسرائيلي يتبنى فقط الآلية العسكرية

الدكتور حنان كامل متولي - عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس

الدكتور حنان كامل متولي - عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس

وداد العربي

قالت الدكتور حنان كامل متولي، عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس، إن دولة كيان الاحتلال الإسرائيلي تتبنى فقط الآلية العسكرية.

وجاء ذلك خلال مؤتمر «فلسطين الماضي والحاضر والمستقبل» في نسخته السابعة، الذي استضافه قسم اللغة العبرية وآدابها بكلية الآداب في جامعة عين شمس اليوم الأربعاء. 

وأضافت «حنان متولى» خلال كلمتها في المؤتمر: لا تهدئة ولا دبلوماسية ولا مفاوضات منذ عام 1973، كما أشارت إلى إنه استشرافا على ما سبق فالقادم يكون أكثر ألما إذا لم تغير من آليتها في محاولة الوصول إلى حل. 

مؤتمر «فلسطين الماضي والحاضر والمستقبل» 

وفي سياق متصل، يأتي هذا الحدث برعاية نخبة من الأكاديميين والمسؤولين بالجامعة، ويشهد المؤتمر مشاركة مقررين ومحاضرين مرموقين.

وأُقيم المؤتمر برعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، والدكتورة غادة فاروق نائبة رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة حنان كامل متولى عميدة كلية الآداب، والدكتورة سامية جمعة رئيسة قسم اللغة العبرية، ومقرري المؤتمر الدكتور عصام عيد مغيث، والدكتور أحمد صلاح أبو جبل، والدكتور أحمد شمس الدين.

الخطاب الديني وحل الدولتين

يستعرض المؤتمر ورقات بحثية تحليلية حول وسائل الإقناع اللغوية في الخطاب الديني الإسرائيلي وموضوع حل الدولتين، مقدمة من الدكتور أبو العزايم فرج الله راشد والدكتورة هويدا عبد الحميد مصطفي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.