الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأسعار والمواصفات، تعرف على أحدث سيارات «فيات» الرياضية

سيارة فيات فاست باك

سيارة فيات فاست باك

شهيرة أحمد

A A

كشفت شركة فيات الإيطالية للسيارات، عن نسخة Fiat Fastback الجديدة كليًا، لتُضيف طرازًا جديدًا إلى فئة الكروس أوفر المميزة، تأتي السيارة بتصميم قوي وجذاب، مُزودة بالعديد من الأنظمة والكماليات المتقدمة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق الشباب والأناقة، وتتميز Fiat Fastback أيضًا بسعرها التنافسي الذي يُقدم قيمة استثنائية مقابل ما تقدمه.

ويرصد موقع «الجمهور الإخباري» من خلال السطور التالية أهم مواصفات ومميزات سيارة فيات فاست باك، وسعرها في الأسواق.

محرك سيارة فيات فاست باك

تم تجهيز سيارة فيات فاست باك بنظام دفع أمامي يعتمد على محرك 1000 سي سي بثلاثة أسطوانات ينتج قوة 130 حصانًا وعزم دوران 200 نيوتن متر، مع شاحن توربيني بقوة 96 كيلو واط.

وتتضمن السيارة ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات، مما يُمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 10 ثوانٍ فقط، مع استهلاك وقود اقتصادي بمعدل 6 لترات لكل 100 كيلومتر.

تصميم سيارة فيات فاست باك الداخلي والخارجي

تتميز السيارة بتصميم خارجي ديناميكي مُعاد تصميمه بالكامل، حيث تأتي مع مصابيح ضباب أمامية بتقنية LED، وشبكة أمامية من الكروم باللون الأسود، وغطاء محرك بلون الهيكل ومصد أمامي جديد. أما الجزء الخلفي، فقد تم إعادة تصميمه بالكامل ليضم مصابيح خلفية LED ذات دقة عالية ومنظمة بشكل أفقي.

تُقدم السيارة تجربة داخلية فاخرة مُفعمة بالرفاهية، حيث تم إدراج اللون الأسود اللامع على الجوانب الداخلية، وتم تجهيزها بمقاعد من الجلد مضاف إليها حشوات ألكانتارا، وعجلة قيادة ذات استخدامات عديدة وعليها شعار الشركة. كما تضم السيارة إضاءة سقف زرقاء اللون تُضفي عليها المزيد من الفخامة، بالإضافة إلى حاملات أكواب جديدة في المقاعد الأمامية.

سعر سيارة Fiat Fastback

يبدأ سعر فيات فاست باك من 25170 دولارًا، أي مليون و205,990 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search