السبت، 05 أكتوبر 2024

04:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيد عبدالحفيظ: مانشستر سيتي خايف من الأهلي في كأس العالم للأندية

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

محمد علي

A A

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مباراة الوداد المغربي أمس الأحد لم تكن سهلة، منوهًا أنه كان من الصعب خسارة البطولة للمرة الثانية على التوالي من نفس الفريق.

ولفت «عبد الحفيظ» خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ، في برنامج «على مسؤوليتي»، إلى أن الفريق لم ينظر أمامه إلا للفوز على الوداد فقط، مشددا على أن حالة الفريق النفسية كانت العامل الأساسي للعودة في المباراة.

وأشار مدير الكرة بالأهلي، إلى أن الأهلي حصد 6 بطولات إفريقية من أصل 11 بطولة، خارج الديار على ملاعب ومع فرق وأجواء شديدة الصعوبة، وكان من الصعب العودة لمصر من دون الكأس

وعلق عبدالحفيظ، «الشوط الأول لم يكن بالجيد للاعبينا لكن كان هدفنا هو الفوز فقط»، مشيدًا بفكرة دخول جماهير الأهلي خلال التدريبات وإطلاق صافرات خلال استحواذ الفريق على الكرة؛ ليعتاد اللاعبين على أجواء مشجعي المغرب.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى أنه لآخر ثانية يجب أن نعلم أن النهائيات تحتاج شخصية وروح، ومانشيستر سيتي في نهائي أبطال أوروبا كان معرضا للضغوط رغم فوزه بالبطولة، مازحا: «مانشستر سيتي يعيش في قلق لأنه سيلاقي الأهلي في كأس العالم للأندية».
 

search